أخبارالموقع

السيسى : نتعامل مع مختلف القضايا والمشكلات بشفافية ونعرض على المصريين كل شئ

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى أن الدولة تتعامل بشفافية في مختلف القضايا مضيفاً : “مشكلة الزيادة السكانية أو غيرها.. نتعامل معها بشفافية ونعرض عليكم كل شيء .. والافتتاحات تكون فرصة للاطلاع على هذه المشروعات القومية التي يتم تنفيذها في مختلف الجهود”.

وقال السيسى أن المشروع القومى لتطوير القرى يهدف إلى الحفاظ عليها وتطويرها بشكل كامل وكذلك الحفاظ على الترع، مطالبا من قادة الجيش والأفرع المشاركة في هذا المشروع المهم”.
جاء ذلك خلال كلمة الرئيس فى افتتاح مشروع الفيروز للاستزراع السمكى بشرق التفريعة ببورسعيد .

وأضاف السيسى: “الهدف خلال 3 سنوات بشكل بفضل الله أنه يتم حل مشكلة الريف المصرى.. والمرحلة الأولى عندنا 1500 قرية و11 ألف تابع.. والتوابع: مناطق عشوائية عبارة عن منازل صغيرة بجوارها بعضها.. وخلال 3 سنوات يتم حل كل مشاكل الكهرباء مرة واحدة.. ونعمل على تحسين كفاءة الكهرباء في الريف”.

وأوضح السيسى أنه في خلال 3 سنوات سيتم حل كل مشكلات الريف، لافتاً إلى أن خطوط الكهرباء الممدودة فوق المنازل اللى معمولة غلط، هنشيلها وهنخليها أرضى.. وهنحسن كفاءة شبكة الكهرباء في الريف”.

وتابع السيسى : ينبغى أن يكون الجميع في مصر يد واحدة للارتقاء بالدولة، مبينا: “لازم نكون كلنا إيد واحدة.. الحكومة والشعب والمجتمع المدنى وكل المسئولين وحتى الشرطة المدنية في القرى”.

السيسى : ما تشهده مصر من مشروعات وإنجازات ” عمل جبار “

تعرف علي أهم 10 نقاط عن مشروع الفيروز للاستزراع السمكي الذي يفتتحه الرئيس اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى