سياسة وبرلمان

السياسي حسام الأزرق يعلن ترشحه لمنصب رئيس اتحاد شباب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي

أعلن السياسي حسام الأزرق، ترشحه لمنصب رئيس اتحاد شباب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وذلك بعد حصوله على دعم من معظم أعضاء الحزب.

ويُنافس الأزرق، ضمن 29 مرشحًا من جميع محافظات الجمهورية الأمر الذي يصعب في عملية الاختيار على الناخبين، لأنه لأول مرة في تاريخ الأحزاب المصرية أن يُقدم الحزب تجربة التصويت الإلكتروني.

وقال الأزرق إنه: «يأمل أن تكون بداية حقيقية لاتحاد شباب قوي قادر علي دفع المسيرة للأمام وقادر على تقديم صورة أفضل للعمل السياسي والمجتمعي».

وأضاف الأزرق: «هدفنا الأول تدريب الشباب وإثقالهم بالمهارات وبناء كوادر شبابية اكثر خبرة وأكثر قدرة في البناء والتنمية.. كما نطمح في إعداد شباب قادر على خوض المعارك الانتخابية القادمة سواء على المستوى النيابي أو المحليات».

ودخل الأزرق سباق المنافسة، ضمن قائمة التغيير وعلى رأسها المرشح على رئاسة الحزب النائب الدكتور حنا جريس، إيمانا منه بأهمية التغيير من أجل مستقبل أفضل والمشاركة فى لحظات مهمة وفارقة من تاريخ هذا الحزب الذى يحظى بصدى طيب بين أوساط العمل السياسي.

جديرٌ بالذكر أن حسام الأزرق، شغل مناصب متعددة خلال مسيرته السياسية منها: منسق عام اتحاد طلاب الجامعات سابقا وعضو حملة تمرد وأحد مؤسسى التيار الشعبى وأحد قيادات حملة حمدين صباحى الانتخابية عام 2012 وعضو الجمعية الوطنية للتغيير وأمين شباب المنوفية بالحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى سابقا والمستشار البرلمانى للدكتور حنا جريس وعضو لجنة العضويات المنتخبة بالحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى وعضو لجنة انتخابات الأمانات الجغرافية بالحزب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى