رياضة

«السولية» و«الشحات» يعتذران لجهاز الأهلي وبيبو يصر على تطبيق اللائحة

كتب- أحمد عادل

أصر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادى الأهلى، على تطبيق لائحة فريق الكرة بتغريم الثنائى عمرو السولية وحسين الشحات لاعبىالفريق مادياً رغم اعتذارهما فى الساعات الأخيرة.

واعتذر عمرو السولية وحسين الشحات للجهاز الفنى للنادى الأهلى، مؤكدين أن الأمر لم يتعد “نرفزة ملعب”، مشددين على تمسكهما باستمرار الروح الجميلة داخل الفريق قبل مواجهة الترجى التونسى بنهائى دوري أبطال أفريقيا، وتقبل مدير الكرة اعتذار الثنائى ولكن مع استمرار تطبيق العقوبة.

ووقع خالد بيبو عقوبة مادية على الثنائى عمرو السولية وحسين الشحات بعد اعتراضهما فى مباراة مازيمبى الكونغولى، فى إياب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا والتى فاز بها المارد الأحمر بثلاثية دون رد.

واعترض عمرو السولية على قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق باستبداله فى الشوط الثانى من اللقاء عن طريق القاء زجاجة المياه فى الأرض عقب الخروج والجلوس على دكة البدلاء، فيما اعترض حسين الشحات على عدم مشاركته فى المباراة بعد تعافيه من الاصابة بشرخ فى الوجه وعودته للظهور بقناع.

ويواجه الأهلى نظيره الإسماعيلى فى السابعة مساء الاربعاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

خسر الاهلى من الزمالك بهدفين مقابل هدف فى أخر ظهور بالمسابقة فيما تعادل الدراويش مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق بالجولة الاخيرة للمسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى