سياسة وبرلمان

«الزهار» لـ«عمرو أديب»: يا عم ارحمنا بقي.. مش هاينفع تخدم في بيتين في وقت واحد

كتب- أحمد عبد العليم

علق الكاتب الصحفي، محمد صلاح الزهار، على الإعلامي عمرو أديب بشأن هروبه خارج مصر.

وكتب محمد صلاح الزهار، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: سم في عسل ! يا عم ارحمنا بقي .. مركب ايه وهربان ايه .. خليك في اكل عيشك .. مش هاينفع تخدم في بيتين في وقت واحد !.
وأضاف: انا ضد أي تقييد اعلامي، لكن في نفس الوقت ضد الإلحاح الإعلامي التخريبي ,, لا افهم ابدا أن يبدو البعض وكأنهم امتلكوا الحكمة، كامل الحكمة، وهم ابعد ما يكونون عن أي حكمة , بل هم في قائمة بائعي كل شيئ وأي شيئ!.

وتابع: وكي اكون محددا ,, أطالب وبكل وضوح أن تبث ام بي سي مصر إرسالها وبرامجها كاملة من دبي كما أسست وتتركنا في حالنا ,,, ولا اي تعقيب عليها في ترويج مهرجانات هيئة الترفيه، ولكن غير مقبول ابدا أن تبث عبر برامجها وخاصة برنامج الحكاية، ومسلسلاتها كل ما يسيئ لمصر – ومن يريد التأكد فليراجع ما يتم بثه علي هذه الشاشة – التي اتحدي أي من رموزها أن تقدم هذه الشاشة أو تعرض تقريرا أو فقرة في برنامج او تنتج مسلسل عن معالم الحياة ومشاكلها في المملكة الشقيقة ,, وبالطبع وانا اقول هذا لا اتعرض ابدا أو أمس كيان المملكة وشعبها، انا فقط ادلل علي سلوك صناع محتوي يا إما غير مدركين ما يفعلون، يا إما أصحاب نوايا ليست جيدة !.

واختتم: اللهم اكفنا شر الأعداء اللي بيمثلوا علينا أنهم اصدقاء !.

رد الإعلامي عمرو أديب على الأخبار المتداولة حول سبب تأخر عودة برنامجه “الحكاية” من إجازته السنوية.

قال “أديب” خلال برنامج “الحكاية” المذاع عبر شاشة mbc مصر: “أنا مش هربان عشان الهري اللي بيتقال عمرو راح فين وبتاع، أنا دي كانت أجازتي زي كل سنة”.

أضاف: “كان عندي شغل مهم في لندن وهخلصه بكره أو بعده وهرجع مصر، لا أنا هربان ولا نطيت من المركب ولا حاجة من ده”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى