الموقعرياضة

الزمالك يقدم «عبد الله السعيد» بالسهم «فيديو»

كتب- أحمد عادل

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التعاقد رسمياً مع عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووقع عبد الله السعيد على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على كافة تفاصيل الصفقة.

يأتي التعاقد مع عبد الله السعيد في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي .

ومن ناحية آخرى، كشف أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، مفاجآت حول قيم صفقات نادي الزمالك وموعد الإعلان عن اللاعبين الجديد المنضمين.

وقال سالم خلال تصريحات تلفزيونية، :” يوم الأثنين المقبل سيتم عقد مؤتمر صحفي سنقوم فيه بتقديم جوزيه جوميز والصفقات الجديدة، وسيكون هناك كشف حساب لشهر يناير.

وعن حقيقة تواجد رئيس النادي حسين لبيب في قطر لضم لاعبين جدد وانهاء ملف رعاية أجنبية، أكد سالم:” تواجد رئيس النادي في قطر لظروف عمل خاصة به ليس لها علاقة بما تردد عن ضم لاعبين مثل بغداد بونجاح أو بن شرقي أو عقد رعاية جديد”.

وأشار إلي أن عندما يعود لبيب للقاهرة سيعقد جلسة مع معتمد جمال وأحمد مجدي لإقناعهم بالتواجد داخل نادي الزمالك والتمسك بإستمرارهم خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى