غير مصنف

الزمالك يخشى مفاجآت دجلة في مواجهة خارج التوقعات

ينتظر  نادي الزمالك مواجهة غاية في القوة أمام وادي دجلة اليوم في الثامنة مساءا باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الفريق الأبيض المركز الثاني برصيد 64 نقطة، في حين يحتل وادي دجلة المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة.

يتطلع الفريق الأبيض بقيادة البرتغالي باتشيكو لمواصلة الانتصارات من أجل الحفاظ على المركز الثاني بجدول المسابقة، ويخوض الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لدور الثمانية لكأس مصر والفوز على سموحة بهدفين مقابل هدف.

يفتقد الفريق الأبيض في مباراة اليوم خدمات كل من محمود علاء ويوسف أوباما وإمام عاشور وفرجاني ساسي للإيقاف وأشرف بن شرقي للانضمام للمنتخب المغربي، بالإضافة إلى محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي للإصابة، ويستعيد الفريق خدمات المغربي محمد أوناجم في المباراة بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل وعبد الله جمعة ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وحازم إمام وطارق حامد ومحمد حسن وأحمد سيد زيزو وإسلام جابر ومصطفى فتحي ومصطفى محمد.

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس، وطالب باتشيكو من لاعبي الفريق ضرورة التركيز والعمل على استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في اللقاء، وحرص باتشيكو على دراسة الفريق المنافس من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بدجلة لاستغلالها في المباراة لتحقيق الفوز.

وفي المقابل يتطلع دجلة بقيادة المدرب اليوناني بابافاسيليو لتحقيق الفوز في المباراة من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك يضم مجموعة متميزة من اللاعبين.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق المنافس، ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمد عبد المنصف، رجب عمران، خالد رضا، محمود مرعى، محمد هلال، اسحاقو يعقوبو، محمد عبد العاطى، عمرو صالح، حسام عرفات، أحمد رمضان بيكهام، محمد رضا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى