الموقعرياضة

الزمالك يحسم ملف عروض احتراف زيزو ..خاص

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بشأن أحمد سيد زيزو لاعب الوسط واحترافه في الموسم المقبل.

وأوضح المصدر أن فيريرا رفض بشكل نهائي فكرة رحيل أحمد سيد زيزو وتمسك باستمراره مع الفريق بعد العروض العديدة التي وصلت لزيزو من بعض الأندية الأوروبية.

فيريرا تحدث مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة وأبلغه بحاجته إلى استمرار زيزو مع الفريق في الموسم المقبل وغلق الباب بشكل نهائي على رحيله.

نرشح لك: مستقبل سواريش وخليفته..الموقع ينشر نص خلافات الخطيب ومنصور

وشدد فيريرا على أمير مرتضى بأن المرحلة المقبلة صعبة للغاية والحاجة لتواجد كل العناصر الأساسية في الفريق.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق مصر للمقاصة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأبدى أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك سعادته بالفوز على الجونة في مباراة بالأمس في الدوري المصري الممتاز.

وقال المشرف على الكرة في تصريحاته عقب المباراة: ” الفوز خطوة مهمة نحو الحفاظ على لقب الدوري, والزمالك لم يحسم اللقب بعد ولا تزال المنافسة مستمرة”

. وشدد أمير مرتضى على أن الزمالك سيغلق ملف مباراة الجونة وسيركز في لقاء المقاصة المقبل، ورفض المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء التعليق على قرارات التحكيم في لقاء الجونة. وأوضح أن الزمالك لا يقف على أي لاعب بعد رحيل بعض نجومه في الآونة الأخيرة وأعرب عن أمنيته بالتوفيق للمغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق السابق في خطوته الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى