الموقعرياضة

الزمالك كلمة السر في أزمة صلاح محسن مع الأهلي..خاص

كشفت بعض المصادر داخل النادي الأهلي عن السبب وراء أزمة صلاح محسن لاعب الفريق مع الإدارة ورفضه الرحيل على سبيل الإعارة والتمسك بالانتقال للنادي.

وتسبب موقف صلاح محسن في أزمة بينه وبين ناديه في صفقة عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر بعدما اتفق الأهلي مع فيوتشر على كل التفاصيل وتبقى فقط انتقال صلاح محسن إلى فيوتشر ضمن الصفقة على سبيل الإعارة لكن اللاعب رفض وتمسك بالانتقال النهائي.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن الزمالك هو السبب في الأزمة بين الأهلي وصلاح محسن بسبب تخوف الإدارة الحمراء من رحيل اللاعب للزمالك حال التفريط فيه بشكل نهائي وتمسكهم حتى الآن بانتقاله على سبيل الإعارة فقط.

نرشح لك : حلم الأسطورة.. «الموقع» يكشف موقف تاريخي من «كوكا» تجاه الأهلي

وحدد السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى يوم الثلاثاء المقبل موعدا لعودة الفريق للتدريبات الجماعية بعد الراحة السلبية التى منحها لهم، بسبب التوقف الدولي لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار،

وعقد كولر اجتماعا عن طريق تقنية الزوم مع الجهاز المعاون له بسبب وجوده فى بلاده، حيث أكد أن برنامجه خلال الفترة المقبلة يقوم على أداء التدريبات باستاد التتش وخوض عدد من المباريات الودية.

وكشف مصدر مسئول أن كولر وافق علي تصعيد عدد من لاعبى قطاع الناشئين مواليد 2003 و2005 للتدريبات بدءا من الثلاثاء والأربعاء المقبلين لسد العجز داخل الصفوف نتيجة انضمام عدد من اللاعبين للمنتخب الأول والأوليمبى وسفر محترفيه الأجانب للمشاركة مع منتخب بلادهم في بطولة الأمم الأفريقية.

وأضاف المصدر أن خالد بيبو مدير الكرة أخطر المدير الفني للأهلي بعدد اللاعبين الصاعدين للفريق الأول بعد التنسيق مع بدر رجب المدير الفني لقطاع الناشئين وهم 10 لاعبين: إبراهيم عبدالحكيم وعبدالرحمن رشدان وميدو نبيل من فريق مواليد 2003، وأحمد كباكا ويوسف عبدالحفيظ ومحمد عبدالله وأحمد عابدين وعبدالله يستانجى ومعتز محمد ومحمد رأفت من فريق مواليد 2005.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى