الموقعرياضة

  الزمالك في ورطة بسبب بند في عقد فيريرا .. خاص

كتب – أحمد خيري

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار الإدارة تجاه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بعد الخروج الافريقي.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك استقرت على رحيل فيريرا عن تدريب الفريق بعد خسارة مباراة الأمس أمام شباب بلوزداد الجزائري ووداع دوري أبطال إفريقيا.

وشدد المصدر على أن هناك بند في عقد فيريرا مع الزمالك يتضمن بحصوله على قيمة عقده كاملا حال رحيله عن الفريق بما يعني حصوله على راتبه لشهر يوليو بنهاية الموسم.

وأشار إلى أن المدرب كان له راتب ٤ شهور متأخرة وسيتم التفاوض معه بصورة ودية من أجل إنهاء هذا الأمر.

وعادت إلى القاهرة صباح اليوم السبت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قادمة من الجزائر عقب خوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

نرشح لك : “الموقع” يكشف.. عقوبات تاريخية على الزمالك حال الخروج الافريقي

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويستعد الزمالك للقاء فريق البنك الأهلي المقرر له يوم ٢٦ مارس الجاري في إطار مباريات دور الـ16 بطولة كأس الرابطة.

وأكد البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه لم يكن على المستوى المطلوب لتحقيق الفوز على شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك ودع دوري أبطال أفريقيا عقب الخسارة أمام شباب بلوزداد بهدفين دون رد ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

فيريرا تحدث عقب المباراة وقال في المؤتمر الصحفي ” انتهى الحلم الأفريقي، كنا أفضل في الشوط الأول، لكن فوز مستحق لبلوزداد، كان ينقصنا الثقة لإحراز الأهداف ولم نكن على المستوى المطلوب وبلوزداد لديه إمكانيات جيدة”.

وأضاف ” أهنىء الفريق الجزائري والزمالك عليه التفكير في المستقبل”.

وواصل حديثه ” بلوزداد فريق جيد وأتوقع منهم منافسة قوية في الأدوار المقبلة”.

وأتم تصريحاته قائلا ” لا أتحدث عن الماضي لكن علينا التفكير في المستقبل، ومثلما يعلم الجميع فالزمالك فاز بالدوري والكأس الموسم الماضي ولابد من حدوث توازن والعمل بشكل أكبر في المستقبل”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى