أخبارالموقع

الرئيس يوجه بعلاج أب وزوجته وابنته يعانون من مشاكل صحية مزمنة

كتبت أميرة السمان

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمعاناة السيدة نبيلة التي تعيش في القليوبية، وتعاني من عدة أمراض مزمنة هي وزوجها وابنتها.

وعرضت الإعلامية عزة مصطفى، تقريرًا مصورًا كشف أن المواطنة نبيلة تعيش في القليوبية وتعاني من آلام بسبب وجود مياه على القلب وربو وحساسية؛ وتحتاج لإجراء منظار بشكل سريع لتشخيص حالتها لمعرفة إذا كانت تستطيع إجراء جراحة أم لا.

وقالت، أن المواطنة نبيلة تعاني من مجموعة من الأمراض، وتكلفة المنظار الذي تريد إجرائه حوالي 10 آلاف جنيه وزوجها طريح الفراش أيضًا؛ بسبب معاناته من مشاكل في القلب ويحتاج للعلاج، لافتة إلى أن ابنتها التي كانت تساعدهم في العلاج أصيبت بأمراض في جدار المعدة أيضًا.

والمواطنة نبيلة مريضة قلب منذ 8 سنوات، وتحتاج لتركيب دعامة كلى وعملية جراحية بشكل عاجل، كما أنها أجرّت أشعة مقطعية واكتشفت أن هناك تليفًا في فص بالكلى، كما تعاني من ارتشاح على الرئة وربو وحساسية مزمنة.

وتحتاج “نبيلة”، كما روت هي، لعلاج أمراض الصدر أولاً، وذلك بعد ذهابها لمستشفى الصدر في أحمد حلمي، مؤكدة أن ظروفها «تحت الصفر وزوجي مصاب بجلطة في جدار القلب ويعاني من ضغط وسكر وضعف نظر».

كما تعاني ابنة المواطنة نبيلة من التهاب في جدار المعدة من الدرجة الأولى؛ وتحتاج لإجراء جراحة في مستشفى الدمرداش، مضيفة: «فيه ناس بتساعدني واقترضت أموال من أجل إجراء أشعة مقطعية»، جاء ذلك خلال برنامج «صالة التحرير».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى