اقتصادالموقع

الرئيس التنفيذي «إيمباكتين»: المنصة الإلكترونية توسعت في الإمارات والسعودية

كتبت- آلاء شيحة

قال محمد وحيد الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصة «إيمباكتين»، إن تطوير المنصة كقطاع تسويق تختلف عن المنصات الأخرى، وذلك من خلال استخدام العملاء الحقيقيين الذي يقومون بالدعاية والتسويق للشركات، وهو التسويق الشفهي الحقيقي عن طريق تكنولوجيا متطورة وتطبيق يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.

وأضاف وحيد، خلال تصريحات خاصة لموقع لـ«الموقع»، أن الإفادة المحققة التي تحققها منصة «إيمباكتين»، سواء للشركات المساهمة أو المستهلكين في الأيام العادية هي أنها تربط المستخدمين الحقيقيين أصحاب الحسابات المغلقة على وسائل التواصل الاجتماعي بالشركات، عن طريق نموذج اقتصادي مربح للجانبين يضمن عائد استثمار ملموس لأصحاب العلامات التجارية وعوائد مادية رمزية كـ مكافأة على التسويق الشفهي الإيجابي للمستخدمين.

نرشح لك : ليلى سالم لـ«الموقع»: مؤسسة «بهية» تدعم المرأة في شتى المجالات.. ولها دور مؤثر في علاج السيدات

وتابع وحيد، أن بالنسبة لشهر رمضان يأخذ المستخدم أو العملاء التبرع بالكامل من الشركة لجمعية خيرية، مؤكداً أنه لا يوجد فرق بين منصة «إيمباكتين »، وأي منصة أخرى، ولا يوجد مثلها، إذ أنها توسعت في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي لإطلاق منصة إيمباكتين المصرية للتسويق الإلكتروني لتوسعها في الأسواق العربية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في العامين القادميين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى