منوعات

الدكتور علاء الجرايحي: الرئيس قدم لأهالي أسوان هدية عظيمة لمن يبحثون عن التطور

الضيف الكريم لا يدخل منزل مضيفه إلا بهدية تليق به، وهذا ما بدر من الرئيس السيسي، الذي قدم الدعم الكامل لقرية غرب أسوان التي تضررت بسبب السيول، حيت تسببت في تدمير منازل الأهالي، وأرقت مضاجعهم.

كان “واجب ضيافة” الرئيس لأهالي القرية التي زارها بعدما تضررت بفعل السيول مختلفا، حيث استطاع الدكتور علاء الجرايحي، رئيس مجلس ادارة شركة ماجيك فارما، أن يصفه بجملة “الأجمل في أحداث الأسبوع المنتهي هذة الهدية «بوكيه الورد» الذي قدمه الرئيس لأهالي القرية المنكوبه في أسوان”.

وأضاف “الجرايحي” في منشور له على “تويتر” “وفي نهاية جولته بالقرية وجه الرئيس بضم قرية غرب أسوان وجميع قري مركز أسوان ضمن قري المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتطوير قري الريف المصري، والإسراع من وتيرة العمل المتكامل بها”.

نرشح لك : الدكتور علاء الجرايحي: مصر الوحيدة في المنطقة التي تستطيع تنظيم أحداث عالمية متتالية

حيث اطمئن السيسي على أحوال المواطنين، وطمأن قلوبهم بابتسامة الأب والقائد، وأكد لهم أنه لن يتركهم، كما جهز لهم حوالي 500 شقة للمتضررين،

وتابع “الجرايحي”رغم إن قريتهم لم تكن ضمن خطة حياة كريمة فأصبحت ذلك منذ قام بزيارتهم ما أعتبره بمثابة هدية عظيمة يقدمها الرئيس للمناطق التي تبحث عن تطور”، حيث وجه الرئيس على الفور بضم قرية غرب أسوان وجميع قري مركز أسوان ضمن قري المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتطوير قري الريف المصري، وكانت هديته لهم هو توفير حياة كريمة لكافة أهالي تلك القرى.

وخلال الجولة التفقدية للسيسي ظهرت مشاعر الاحترام والحب جلية على أهالي أسوان، حيث احتفى به المواطنون عندما خطى إلى منازلهم، وتبركوا بحضوره، مؤكدين تقديرهم له.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى