حوادث

“الدكتور اغتصبني في العيادة”.. قصة سيدة وطبيب التوليد استغل تخديرها ونهش لحمها

 كتب – عدي الريان

لم تكن تتخيل “آيه.ذ”، إنها ستقع فريسة، تحت أنياب طبيب نساء وتوليد داخل عيادته، استغل المتهم تخديرها واعتدى عليها جنسيا، بعد استفاقة السيدة من التخدير توجهت لقسم شرطة مدينة نصر وحررت محضرا بالواقعة.

“الدكتور اغتصبني في العيادة”، قالتها السيدة داخل قسم شرطة مدينة نصر والدموع تنهمر من عينيها، لتقدم بلاغا بالواقعة ورصدت تفاصيلها في المحضر، أحيل المحضر للنيابة العامة، والتي بدورها أمرت بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بلاغا مفاداه تعرض سيدة للتعدي الجنسي عليها من قبل طبيب تحت تأثير المخدر بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث إلى البلاغ.

وبسؤال السيدة أفادت بأنها تعرضت للتعدي الجنسي عليها حال تواجدها بعيادة طبيب نساء وولادة حيث قام بتخديرها وتجريدها من ملابسها وتعدى عليها جنسيا تحت تأثير المخدر.

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتجري النيابة العامة في مدينة نصر، التحقيق في القضية رقم 9381 لسنة 2022، حيث أكدت السيدة تعرضها لمواقعة جنسية بغير رضاها، من قبل الطبيب الشهير الذي استغل تواجدها في العيادة وقام بتخديرها وجردها من ملابسها وأقام معها علاقة جنسية، وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى