أخبارالموقع

الداخلية تهدي حلوى المولد النبوي للمرضى بالمستشفيات والأيتام وذوى القدرات الخاصة

كتب – عدي الريان

أوفدت  وزارة الداخلية مجموعة من الضباط والضابطات إلى مستشفيات القصر العينى والمعهد القومى للأورام ومستشفى سرطان الأطفال 57357 وأبو الريش اليابانى وأحمد ماهر التعليمى والحسين الجامعى والسيد جلال والدمرداش والصحة النفسية والعصبية ومؤسسة الجمالية الإجتماعية لمشاركة النزلاء الإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف وذلك إستمراراً لتفعيل مبادرة ” كلنا واحد” وللدور المجتمعى لوزارة الداخلية الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور من خلال تبنى وتدعيم المبادرات والأنشطة الخيرية.

جاء ذلك في ضوء إستراتيجية الوزارة الرامية إلى تعظيم تلك المبادرات على كافة المستويات بمختلف المناسبات الدينية والوطنية .

وتم توزيع عدد من الهدايا العينية (حلوى المولد النبوى) على المرضى وذويهم الأمر الذى أشاع مناخاً من البهجة فى نفوس الأطفال ونزلاء المستشفيات والأهالى، حيث تم إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

كما تم إيفاد مجموعة من الضباط والضابطات لزيارة بعض مدارس ذوى الإعاقة ودور الأيتام (دار المواساة للأيتام – دار أقدار لرعاية الأيتام وذوى الإحتياجات الخاصة – جمعية النور والأمل للمكفوفين – جمعية الوفاء والأمل “المحاربين القدماء” – قرية الأطفال للأيتام) لتوزيع عبوات حلوى المولد النبوى الشريف على الأطفال بها .

يأتى ذلك فى إطار الدور الذى تضطلع به كافة أجهزة وزارة الداخلية فى تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين رجال الشرطة والمواطنين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى