حوادث

الداخلية تضرب الأسواق وتضبط 31 طن دقيق مدعم قبل بيعه

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى
31 طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم).

يأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

لا يوجد به مساجين.. الداخلية تكشف حقيقة تداول الإرهاب بوجود انتهاكات بسجن القناطر

نفى مصدر أمني جملةً وتفصيلاً صحة ما تم تداوله بالأبواق الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية والعناصر الهاربة التي تدور في فلكها من ادعاءات وأكاذيب مختلقة حول وجود انتهاكات بسجن القناطر.

وأشار المصدر إلى أن سجن القناطر تم إلغائه ولا يوجد به نزلاء أو نزيلات وأن ذلك يؤكد ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية والعناصر الموالية لها من ترويج واختلاق الإدعاءات الكاذبة لمحاولة إثارة البلبة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأي العام.

مشاكل وضغوطات.. كواليس تخلص فتاة من حياتها في مدينة نصر

أمرت نيابة مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، بدفن جثة فتاة تخلصت من حياتها بشنق نفسها، بإيشارب حريمي علقته في سقف غرفتها، عقب ورود تقرير الصفحة التشريحية.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الفتاة تعاني من حالة نفسية ودخلت في حالة اكتئاب بسبب عدة مشاكل تعرضت لها خلال الفترة الماضية.

كان قسم شرطة مدينة نصر تلقى بلاغا بالعثور على جثة فتاة متوفاة داخل شقتها معلقة من رقبتها في حبل بسقف غرفتها، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وبالفحص وعمل التحريات تم العثور على فتاة شنقت نفسها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى