حوادث

الداخلية تضبط 12 ألف قضية تسول خلال شهر

قامت الأجهزة الأمنية بشن حملات مُكبرة إستهدفت ضبط جرائم التسول بالعديد من الميادين والشوارع الرئيسية بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية .

أسفرت جهودها خلال شهر أبريل 2024 عن ضبط 12638 قضية تسول .

القبض على 34 شخصا من تجار مزاج الخير بالعصافرة

إضطلعت الأجهزة الأمنية بحملة استهدفت منطقة العصافرة بالإسكندرية لضبط حائزي المواد المخدرة والقائمين على ترويجها.وأسفرت جهودها خلال الآونة الأخيرة عن ضبط 30 قضية ضبط خلالها 3,600 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كمية من مخدرى الهيروين والشابو – 420 قرص مخدر – 12 قطعة سلاح أبيض) .. بحوزة 34 متهما.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

ضبط عاطل وسيده بحوزتهما مخدرات بـ 2.6 مليون جنيه فى الهرم

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط كميات من المواد المخدرة بحوزة عاطل وسيدة بالجيزة، بقيمة مالية بلغت 2.6 مليون جنيه.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام عاطل “له معلومات جنائية”، سيدة – مقيمان بدائرة قسم شرطة الأهرام؛ بممارسة نشاط إجرامي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها مُتخذين من دائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما (5 كيلو جرام لمخدر الآيس “الشابو” – 1 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كمية من مخدر الأفيون – كمية من الأقراص المخدرة – سيارة – ميزان حساس – أدوات تصنيع مخدر الآيس).

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 2.6 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك إدراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجري المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى