الموقعفن وثقافة

الخلاف «استوري» والعتاب بوست.. والطلاق انبوكس.. ليه الفنانين بيتجوزا ويطلقوا على سوشيال ميديا؟

من تامر حسني لـ رامي جمال.. موجة مشاكل زوجية تضرب المجتمع الفني

كتبت – سماح عادل

في أقل من أسبوع ظهرت مشكلات ببين الفنانين وزوجاتهم وتصدرت السوشيال ميديا، أبرز هذه الأزمات ما حدث بين مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل وزوجها المطرب تامر حسني.

وقبل فترة زاد الجدل حول انفصال مطرب الجيل المعروف عن زوجته، بعد أن أقدمت الأخيرة على إلغاء متابعته وحذف كافة الصور التي تجمعها به من صفحتها عبر انستجرام، قبل أن تعاود متابعته من جديد.

غير أن مصممة الأزياء المغربية، نشرت رسالة فسرها البعض بأنها موجهة إلى الفنان المصري تامر حسني، كونها تبدو شخصية وموجهة لشخص بعينه، حيث جاءت الرسالة في صورة دعاء إلى الله فيمن ظلمها وخذلها.

نرشح لك: إسفاف وتجارة بالأطفال.. ماذا فعل التيك توك بالمصريين؟

ونشرت بسمة رسائل غامضة عبر خاصية القصص القصيرة بموقع Instgram والتي تدور حول الظلم والفتنة، قائلة: “اللهم أنت حسبي في من ظلمني وأنت حسبي في من آذاني وأنت حسبي في من خذلني كفى بك يا الله حسيبا حسبي الله ونعم الوكيل فوضت أمري إليك في كل إنسان اغتابني بسوء اللهم انصرني على من ظلمني فقد وعدتنا لأنصرنك ولو بعد حين وابعد عني يا الله كل من أراد بي شر وقدر لي كل خير”.

كانت بوسيل قد أعلنت في أواخر عام 2020 انفصالها عن الفنان تامر حسني عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، وفاجأت جمهورها برسالة عبر خاصية “ستوري” على موقع انستجرام قالت خلالها: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين”.

وأضافت: “بنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا، وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة، وبالتوفيق للجميع”.

ودفعت تلك الرسالة زوجها الفنان تامر حسني إلى تقديم اعتذاره لها على صفحته الشخصية، وقال في تغريدته: “أنا مش هزعل منك، وأنا ضهرك وسندك مهما حصل، ويا ريت تركزي مع الناس اللي دعولنا ودعوا لولادنا، وشكرًا لكل الفنانين اللي سعوا للخير لينا” لتعود الأمور إلى مجاريها.

وتزوجت بسمة من تامر حسني عام 2012 ولديهما 3 أطفال هم تاليا، مايا، وآدم، وبسمة بوسيل هي مصممة أزياء ظهرت في الساحة الفنية في النسخة السادسة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ستار أكاديمي”.

رامي جمال وزوجته

منذ يومين، عرضت فضائية “العربية”، تقريرا تحت عنوان “طلاق ليوم واحد.. المطرب المصري رامي جمال يعود إلى زوجته”.

وأوضح التقرير أنه لم تمر سوى 24 ساعة على إعلان المطربة المعتزلة ناريمان انفصالها عن زوجها المطرب رامي جمال، حتى فاجأ الثنائي محبيهما بعودتهما لبعضهما.

نرشح لك: «انتصار» ليست وحدها.. هؤلاء طالبوا بتدريس «الجنس» للأطفال

وأشار التقرير إلى أن القصة انطلقت مساء يوم الجمعة حينما نشرت ناريمان خبر انفصالها عن زوجها عبر حسابها على انستجرام، مؤكده أن الطلاق وقع بعد زواج استمر لمدة 8 سنوات، وتمنت له الخير في حياته، قائله: “تم الطلاق بيني وبين رامي اتمناله كل خير وأتمنى يكون سعيد في حياته الجديدة وأتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة”.

وتابع التقرير أن رامي جمال توقع عن متابعتها على إنستجرام ولم يعلق على الخبر الذي أعلنته زوجته، لتأتي المفاجأة في اليوم التالي، حيث نشرت ناريمان مقطع فيديو تظهر فيه بصحبة زوجها وهما يضحكان، ثم أكد رامي أن هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها علاقة زوجية يرتبط بها الجميع لهذه الدرجة، وأعلن أمام الجميع أنها حبيبته.

وقال جمال خلال الفيديو،: “الناس كلها زعلانه على إن إحنا زعلنا من بعض، أنا بقول لكم وبقول لها أنها حبيبتي وعادي بنزعل عادي وننفعل عادي بس إن شاء الله ربنا يبارك لنا في بعض ودعواتكم”.

ولفت التقرير إلى أن الثنائي نشرا عبر خاصية القصص المصورة على إنستجرام ردود أفعال المحيطين بهما، وكذلك التعليقات الكوميدية التي نشرها الجمهور، واستخدم فيها مقاطع من أغاني رامي جمال نفسه، وهو ما كان يمازح به زوجته، وكان من ضمن هذه القصص فيديو فيديو قام بالإشارة فيه لزوجته قائلا: “اتفضلي يا هانم”.

آيتن عامر

ومنذ فترة، انفصلت الفنانة آيتن عامر عن زوجها محمد عز العرب بعد 7 سنوات زواج، وكشف مصدر مقرب من عائلة الفنانة الشهيرة سبب الانفصال.

وفوجئ الجمهور بانفصال عامر عن زوجها خاصة وأنها من الزيجات المعمرة في الوسط الفني وكانت آيتن عامر تحرص دائما على الحديث عن حب زوجها لها، لتتزايد التساؤلات حول سبب الانفصال وذلك قبل أن يحسم مصدر مقرب الأمر مكتفيا بالإشارة إلى أنها خلافات عائلية دون الدخول في تفاصيل.

بمجرد الإعلان عن انفصالها زادت التخمينات حول السبب حيث اعتبر البعض أن انفصال النجمة المصرية جاء بسبب عملها الفني، وهو ما سبق وأوضحته آيتن عامر مؤكدة على أنها تراعي زوجها في اختياراتها حيث أوضحت أنها لا تحب أن يشاهدها زوجها في أي مشاهد دلع أو إغراء على الشاشة.

وأكدت الفنانة وقتها على أنها لا تحب أن تظهر في هذه المشاهد ليس من باب الخجل وإنما من باب الصراحة قائلة: “أنا ببقى عسكري أخضر في بيتي، وبقول للناس ما تصدقوش كل اللي بيتعرض في السينما والدراما، محدش يا جماعة يُطلب من مراته تقلد أي ممثلة.. إحنا بنضف ونطبخ ونشوف شغل البيت قبل شغلنا بره، لكن يوم الشغل ما بنعملش أي حاجة غير إننا نحط مكياج ونمثل بس”.

نرشح لك: غاوي مشاكل.. نمبر وان يصطدم بـ ملك الترسو.. وناهد شوقي تلقنه درسا قاسيا

وحسم مصدر مقرب الأمر، مؤكداً على أن الانفصال قد وقع بالفعل منذ فترة قريبة مرجعا السبب إلى خلافات عائلية وقعت بين الثنائي. إلا أنه لم يكشف عن تفاصيل أخرى.

ولآيتن عامر من زوجها طفلين الأولى تحمل اسمها والأخير يوسف، وكان اللقاء الأول لآيتن عامر ومحمد العزب خلال تصوير مسلسلِ السبع وصايا، ليأتي اللقاء الثاني في فيلم زنقة الستات حيث خرج الفريق في لقاء جماعي وقام زوجها بدفع التكاليف كاملة لتحاول ردها له في لقاء آخر وتبدأ شرارة الحب بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى