محافظات

“الجيزة”: غلق جزئي لشارع البحر الأعظم في الاتجاه القادم من نفق عباس إتجاه المنيب

كتبت- حنان حمدتو

أعلنت محافظة الجيزة أنه في ضوء القيام بالأعمال الإنشائية الخاصه بالمنزل المستحدث القادم من طريق الدائري من مناطق المعادي والمؤدي إلى شارع البحر الأعظم إتجاه ميدان المنيب ضمن مشروع توسعه الطريق الدائري.

وبناء على ذلك فإنه سيتم تنفيذ أعمال رفع وتركيب الكمر الخرساني الخاص بالمنزل المشار إليه مما يتطلب إستقطاع جزء من شارع البحر الاعظم في الإتجاه القادم من نفق عباس إتجاه ميدان المنيب فقط وذلك لوقوف المعدات المستخدمة في الأعمال ( ونش رفع عملاق – كساحه من الحجم الكبير) .

وتشير المحافظة إلى أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق جزئي لشارع البحر الأعظم في الإتجاه القادم من نفق عباس إتجاه ميدان المنيب تحديدا بالمنطقة المواجهة لتقاطع مطلع ومنزل الطريق الدائري مع شارع البحر الأعظم تحديداً أمام مقر التأمين الصحي لجزيرة الدهب وذلك لمده يومان إبتداء من يوم الجمعة الموافق ١٧ / ٩ وحتى صباح يوم السبت الموافق ١٨ / ٩ /٢٠٢١ .

على ان تكون الأعمال إبتداء من الساعة الواحدة صباحاً حتى الساعة السادسة صباحاً فقط طوال فتره الأعمال مع ترك حارة مرورية لحركة المركبات دون تعطيل حركه المرور .

وتشير محافظة الجيزة ان الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية بنطاق الأعمال بالكامل .

كما قامت بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية بمحيط منطقه الأعمال .

قرار هام تتخذه الجيزة بشأن الموجة الـ18 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى