اقتصاد

التنمية الصناعية: إصدار 5500 رخصة تشغيل في 3 أشهر فقط

كتبت – حنان حمدي الحلو

أعلن المهندس محمد عبد الكريم رئيس هيئة التنمية الصناعية، أن هناك تطورا كبيرا في أداء الهيئة خلال الأشهر الثلاثة الماضية، حيث تمكنت الهيئة من إصدار رخص تشغيل بلغت 5500 رخصة بنظام الإخطار و96 رخصة بنظام المسبق، وهي أرقام غير مسبوقة وفي وقت زمني قليل للغاية.

جاء ذلك خلال تفقد المهندس محمد عبد الكريم رئيس هيئة التنمية الصناعية عدداً من المناطق الصناعية بمحافظة سوهاج، بمشاركة وحضور اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج وعدد من قيادات التنمية الصناعية ومركز تحديث الصناعة.

والتقى رئيس هيئة التنمية الصناعية بالمستثمرين وأصحاب المصانع بالمحافظة لحل المشكلات التي تواجههم واتخاذ الإجراءات اللازمة للتسهيل على المستثمرين الصناعيين في المحافظة.

واستجاب المهندس محمد عبد الكريم إلى مطالب المستثمرين في المنطقة الصناعية والمجمع الصناعي بغرب جرجا والمنطقة الصناعية بحى الكوثر والمنطقة الصناعية بالأحايوة، معلناً أنه سيتم تطوير فرع الهيئة بالمحافظة لتقديم الخدمات المتكاملة ورفع الإمكانيات الفنية لهذا الفرع وربطه بالمقر الرئيسي للهيئة، وذلك بهدف اقتصار الوقت والجهد عن المستثمرين في إطار سياسية المكينة التي تقوم عليها الهيئة حالياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى