الموقعمدارس وجامعات

التعليم تعلن نتيجة امتحان EST لطلاب الدبلومة الأمريكية..اليوم

 

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء وغدا الخميس نتيجة الامتحان المصري EST لطلاب الدبلومة الأمريكية للالتحاق بالجامعات المصرية.

وتعلن الوزارة اليوم نتيجة EST I ، وغدا الخميس نتيجة EST II الموافق ٨ أكتوبر.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف ترسل الوزارة بريدا إلكترونيا لكل طالب اجتاز الامتحان للتعريف بالنتيجة (سكور)، ثم على الطالب زيارة الوزارة للحصول على الشهادة المعتمدة لتقديمها إلى مكتب التنسيق أو الجامعة المطلوب الالتحاق بها.

وحرص الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على توجيه رسالة الى أولياء أمور طلبة الدبلومة الامريكية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى في منشور له على فيس بوك قائلا:”تعتمد الوزارة نتائج امتحانات ال ACT +EST اليوم (٧ اكتوبر ٢٠٢٠) وترسلها الى مكتب التنسيق والمجلس الاعلى للجامعات صباح يوم الاحد ١١ اكتوبر ٢٠٢٠ بترتيب وتعاون كامل مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي”.

وتابع قائلا:”تتعاون الوزارتان من اجل قبول ابنائنا في الجامعات المصرية رغم الصعوبات الناجمة عن جائحة كورونا حول العالم”.

وطالب من أولياء بالاطمئنان قائلا:” نرجو ان يطمئن أولياء الأمور الى أن الوزارتين حريصتان على اتمام القبول بالجامعات لكل ابنائنا الناجحين في مختلف امتحانات الدبلومة الامريكية هذا العام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى