رياضة

التعادل السلبي يسيطر على لقاء الدراويش ووادي دجلة

كتبت – ياسمين أبو العز

إنتهت المباراة التي جمعت بين فريقي الأسماعيلي ووادي دجلة عصر اليوم، علي ستاد “الأهلي we السلام”، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري، بالتعادل السلبي دون أهداف.

وشهد الشوط الأول من المباراة إداء متكافئ من كلا الفريقين، يخلو من الهجمات والفرص علي المرمي، لم يكن هناك إلا هجمة وحيدة في الدقائق الأخيرة عن طريق رأسية لاعب الأسماعيلي فخر الدين بن يوسف، يتألق فيها حارس دجلة ويخرجها خارج الملعب.

يوفيتش يعلن عن تشكيل الدراويش لمواجهة وادي دجلة

وحرم القائم الأيسر الدراويش من أحراز هدف التقدم في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني، بقدم لاعب الأسماعيلي التونسي فخر الدين بن يوسف.

وشهد الشوط الثاني فرصة خطيرة من الأسماعيلي في الدقيقة 76 علي مرمي دجلة، عن طريق ركلة ركنية حاول لاعب الأسماعيلي في أحرازها برأسية إلا أن عبد المنصف حارس دجلة تمكن من تصديها، ولكن تقع من يده أمام مدافع الفريق ليخرجها إلي الملعب مرة أخري.

وشهدت إيضاً الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ضغط كبير من الإسماعيلي لخطف الثلاث نقاط، عن طريق كرة صابتة بقدم اللاعب حسين السيد تقع من يد عبد المنصف حارس دجلة ليخرجها مدافع الفريق محمود مرعي من علي خط المرمي، ليأكد التعادل السلبي.

ويرتفع رصيد الأسماعيلي بقيادة دراجان يوفيتش إلي 10 نقاط في المركز السابع عشر (قبل الأخير)، بينما يرتفع رصيد دجلة بقيادة ماريو سالاس إلي 9 نقاط في المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى