رياضة

التعادل الإيجابي يحسم مباراة سويسرا وويلز في بطولة “يورو 2020”

كتبت – ياسمين أبو العز

إنتهت مباراة منتخبي سويسرا وويلز التي جمعت بينهم عصر اليوم، علي ملعب “باكو الأوليمبي” بدولة أذربيجان، في ختام الجولة الأفتتاحية للمجموعة الأولي ببطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، بالتعادل الأيجابي هدف مقابل أخر.

أحرز بريل إمبولو هدف منتخب سويسرا فس الدقيقة 49، بعد ركلة ركنية نفذها شاكيري بأتقان، أستقبلها اللاعب المتواجد داخل منطقة الجزاء بضربة رأسية شكنت الشباك.

وأدرك منتخب ويلز هدف التعادل في الدقيقة 74، عن طريق كيفر مور، وذلك بعد كرة عرضية من جو موريل أستقبلها اللاعب بضربة رأسية أستقرت في المرمي، لتعلن عن التعادل.

وشهدت المباراة هدف ثاني لمنتخب سويسرا في الدقيقة 85، بقدم اللاعب ماريو جارفرانوفيتش، بعد رأسية من بريل إمبولو أستقبلها اللاعب بتسديدة داخل الشباك، ولكن تم ألغاء الهدف بداعي التسلل علي اللاعب.

تعد هذا التعادل هو الأولي لمنتخبي سويسرا وويلز، حيث سبق وتقابل المنتخبان في 7 مباريات، فاز المنتخب السويسري في 5 مواجهات، وفاز المنتخب الويلزي في مباراتين فقط.

ويتواجد منتخبي ويلز وسويسرا في المجموعة الأولي من البطولة بجانب كل من تركيا وإيطاليا، والذين تواجهوا بالأمس في المباراة الأفتتاحية، وانتهت بفوز الطليان بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر أن يقابل منتخب سويسرا نظيره الإيطالي يوم الاربعاء المقبلة في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وكذلك يواجه منتخب ويلز نظيره التركي في نفس اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى