رياضة

التعادل الإيجابي يحسم مباراة سموحة وانبي

كتبت – ياسمين أبو العز

انتهت المباراة التي جمعت فريق سموحة وأنبي مساء اليوم علي ستاد الأسكندرية، بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهد الشوط الأول من المباراة تسديدات خطيرة علي المرمي من كلا الفريقين، أبرزها تسديدة مصطفي فتحي لاعب فريق سموحة في الدقيقة 33، ولكن تصدي لها محمود جاد حارس مرمي ابني لتسقط من يده ويسددها مرة أخري مصطفي نحو المرمي، ولكن القائم أنقذها هذه المرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي لكلا الفريقين.

وافتتح سموحة التسجيل بهدف للاعب حسام حسن في بداية الشوط الثاني، ليتقدم لفريقه بهدف في الدقيقة 47، ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل.

وأحرز لاعب انبي دينوبيتر جودي هدف التقدم في الدقيقة 50 برأسية رائعة، من عرضية متقنة قام بها كريم فؤاد، ليحاول معها حارس سموحة الهاني سليمان ولكنها تخطت خط المرمي، وتم أحتساب الهدف بعد الرجوع لتقنية “الفار”.

وأستطاع فريق سموحة في أحراز هدف التعادل، في الدقيقة61 من عمر اللقاء بقدم اللاعب حسام حسن عن طريق ركلة جزاء، جاءت بعد عركلة مدافع انبي رامي صبري للاعب سموحة داخل منطقة الجزاء، ليحتسبها الحكم ركلة جزاء وسط أعتراض شديد من مدافع أنبي.

ويصبح بذلك رصيد فريق سموحة 16 نقطة في المركز الثامن، ويرتفع رصيد أنبي إلي 17 نقطة في المركز السادس.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى