الموقعرياضة

الترجي التونسي يتلقى ضربتين موجعتين قبل لقاء الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا

كتب- أحمد عادل

كشف الإعلامي أحمد شوبير آخر استعدادات فريق الترجي التونسي استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال “شوبير” خلال تصريحات بإذاعة أون سبورت أف ام ، إن الفريق التونسي يواصل استعداداته بشكل جدي لمواجهة الأهلي، لكنه تلقى ضربة موجعة بسبب إصابة الظهير الأيسر محمد أمين بن حميدة.

وأكد “شوبير” أن إصابة بن حميدة ستبعده بشكل رسمي عن مواجهة الأهلي في النهائي، مما يمثل غيابًا مؤثرًا على صفوف الترجي، لافتًا إلى وجود إصابة أخرى للاعب حسام تقا في صفوف الترجي، ولكن من المرجح ألا تعوقه عن المشاركة في المباراة النهائية ضد الأهلي.

واختتم “شوبير” تصريحاته بالتأكيد على أهمية الاستعداد الجيد للنادي الأهلي لهذه المواجهة، معربًا عن احترامه وتقديره للترجي كفريق قوي، ومعربًا عن أمله في أن يتمكن الأهلي من حصد اللقب في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي ذات لاسياق، cكشف الإعلامى أحمد شوبير حقيقة مفاوضات الأهلى مع الثنائى محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركى، ومحمد كانوتى مهاجم جروزني الروسى ولاعب منتخب بوركينا فاسو.

وقال شوبيرفى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، “غير صحيح بالمرة عودة تريزيجيه للنادى الأهلى، النادى الأحمر لم يفكر فى عودة تريزيجيه للقلعة الحمراء ولم يدخل فى مفاوضات مع ناديه، واللاعب أيضاً لم يفكر فى إنهاء مشواره الاحترافى للعودة للأهلى مثلما تردد”.

وأضاف شوبير، “ليس هناك مفاوضات بين الأهلى ومحمد كانوتى، رغم أن اللاعب عقده ينتهى بنهاية الموسم الجاري ولكنه يمتلك عروضا أخرى والأهلى لم يفكر فى ضمه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى