الموقعفن وثقافة

البيوت مش أسرار.. ليه الفنانات «فرختهم» جمل؟

خناقات على سوشيال ميديا ومشكلات زوجية «لايف» على عينك يا تاجر

المعارك تتواصل بين «علا غانم وزوجها» وبدأت بين «آيتن وطليقها» ولم تنته بين شيرين وحسام»

تقرير- أسماء مدحت :

«مشكلات الوسط الفني لا تنتهي».. حقيقة تأكدها الأيام بمرور الوقت، ولطالما كانت سوشيال ميديا ووسائل الإعلام عاملا أساسيا في ترويج مشكلات الوسط الفني الذي شهد مؤخراً العديد من الخلافات بين الفنانات وأزواجهن بتسليط الضوء على مشاكلهم الشخصية رغما عن إرادتهم، لا سيما أن الكل يطمح للاحتفاظ بأمجاد الشهرة والأضواء والتربع على عرش النجومية، وعلى غير العادة كانت الاستغاثة على الملأ من جانبهم هي الأبرز، فالتصريحات الإعلامية وحدها تكفي أحيانا لإشعال معارك كلامية تستمر في تصدر الأخبار الفنية بدءا بأزمة آيتن عامر وعز العرب مرورا بأزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب المثيرة للجدل وآخرهم استغاثة علا غانم من زوجها.

وتعددت الشائعات حول أسباب هذه الخلافات التي نشبت بينهم والتي وصلت مؤخرا إلى العنف والتعدي بالضرب في بعض الأحيان والذهاب إلى محاكم الأسرة، مع الأخذ في الاعتبار أن هذه الخلافات ممكن أن تتحول إلى حرب وعداوة وربما أكثر ورغم هذا فإن بعض هذه الأزمات أحيانا تنتهي بالصلح أمام الكاميرات ولا أحد يدري ما الذي يدور خلف الغرف المغلقة وأي وجه نصدق!.

شيرين وحسام
سلسلة من الإهانات المتبادلة بين الفنانة شيرين وحسام وصولا إلى ساحات المحاكم توضح أن الأمل في العودة بعد الطلاق وصل إلى طريق مسدود لا سيما بعد التصريحات التلفزيونية النارية من شرين، ورغم هذا لم نجد سوى الاعتذار والعودة وكأن شيئا لم يكن مع ترك جزء مبهما في الحدوتة لا يعلمه أحد.

نرشح لك : أمير كرارة في حواره لـ«الموقع»: الربط بيني وبين شخصية الضابط نجاح كبير..وأظهر بشكل مختلف في “سوق الكانتو “

آيتن وعز العرب
جمعتهما قصة حب جميلة بدأت بالزواج وسرعان ما تحولت إلى سب وضرب وانتهت بالطلاق، حيث اشتعلت الأزمة بين عامر وطليقها المصور السينمائي محمد عز العرب، عندما نشبت مشاجرة بين الثنائي داخل منزل «آيتن» بالشيخ زايد، إذ حاول طليقها الاعتداء عليها بالضرب والسب واصطحاب طفليهما اللذان يقيمان بصحبتها بالقوة داخل سيارته.

علا وزوجها
جمعتهما قصة مأساوية أشبه بالفيلم الرعب عاشتها علا غانم مع زوجها عبد العزيز حسن، بدأت أزمة غانم بعدما رفعت دعوى خلع بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما، وتطور الأمر إلى السب والضرب والبلطجة وطرد علا من منزلها ولم تجد أمامها مفر سوى استغاثتها بالسيدة انتصار السيسي.. ويبقي السؤال في النهاية هو متى تنته خلافات الوسط الفني علنا؟.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى