رياضة

الإنتاج يخشى صحوة دجلة في الدوري

يستضيف فريق الإنتاج الحربي نظيره وادي دجلة اليوم الساعة 5.30 مساءا على استاد الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الممتاز.
يدخل فريق الإنتاج الحربي اللقاء في المركز العاشر برصيد 34 نقطة فيما يحتل فريق وادي دجلة المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة.
يسعى مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي إلى حصد نقاط اللقاء من أجل الارتقاء في جدول ترتيب المسابقة واستعادة نغمة المكاسب بعد التعادل أمام المصري البورسعيدي في الجولة السابقة بهدفين مقابل هدفين.

وحذر المدير الفني للفريق العسكري لاعبين من الاستهانة بالفريق المنافس وعدم النظر إلى ترتيبه في جدول مسابقة الدوري الممتاز مع ضرورة حصد نقاط اللقاء من أجل توديع شبح الهبوط بشكل نهائي قبل نهاية المسابقة.
ويسعى اليوناني نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني لوادي دجلة للهروب من شبح الهبوط الذي أصبح قريبا من الفريق حيث فشل الفريق في تحقيق أي فوز طوال المباريات الستة الماضية من المسابقة منذ الفوز على نادي مصر بنتيجة 2-1 حيث حقق تعادلين أمام المقاولون العرب وسموحة وخسر في أربع مباريات ضد الأهلي وإنبي وبيراميدز وطلائع الجيش.

ونبه المدير الفني للفريق الدجلاوي بأن مباراة اليوم فاصلة في مشوار الفريق في مسابقة الدوري وأنه لا مجال للتهاون في حصد نقاط اللقاء أمر يجب تحقيقه والتركيز على تنفيذه منذ الدقيقة الأولى للقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى