الموقعخارجي

الإمارات.. حريق ضخم في مطار أبوظبي الدولي

كتب- أحمد عبد العليم

أفادت شرطة أبوظبي اندلاع حريق، صباح اليوم الاثنين، مما أدى إلى انفجار في عدد 3 صهاريج نقل محروقات بترولية في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزنات أدنوك،

ووفقا لصحيفة “البيان” الإماراتية، قالت شرطة أبوظبي إن حادث حريق بسيط وقع أيضا في منطقة الإنشاءات الجديدة في مطار أبوظبي الدولي.

وتشير التحقيقات الأولية إلى رصد أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات بدون طيار “درون” وقعتا في المنطقتين قد تكونان تسببتا في الانفجار والحريق، وتم إرسال جهات الاختصاص وجاري التعامل مع الحريق.

وقد باشرت السلطات المختصة تحقيقاً موسعاً حول سبب الحريق والظروف المحيطة به، كما لا توجد أضرار تذكر نتجت عن الحادثين.

نرشح لك : مطربة إسرائيلية تسخر من الإمارات: حصلنا على أموالهم وأنسيناهم القضية الفلسطينية!

وفي سياق اخر، أكد اللواء علي غانم مدير مركز شرطة المراقبات بدبي، اليوم الاثنين، أنه تلقي بلاغات من 60 شابا من جنسيات عربية بعد أن دفعوا مبالغ مالية تتراوح بين 1800 إلى 3 آلاف درهم لكل منهم إلى إحدى الشركات في منطقة ديرة تعمل في مجال الحراسات الأمنية، بعد نشرها إعلان وظائف شاغرة في أحد المواقع الإلكترونية “عبارة عن حراس ومشرفي أمن خاص”.

وأضاف غانم أن الشباب فوجئوا بأن الشركة مغلقة، بعد دفع مبالغ مالية تحت مسمى فتح ملف في الشركة التي تبين أنها مقامة منذ عدة أشهر فقط، ولم تستكمل إجراءات الترخيص عن النشاط المعلن عنه، لافتا إلى أن شرطة المراقبات انتقلت فوراً إلى مقر الشركة، وأصدرت طلب استدعاء لصاحبها الذي يحمل جنسية الضحايا نفسها، وتبين أنه غادر الدولة قبل تقديم البلاغات بـ3 أيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى