حوادث

الإعدام شنقا للمتهم بقتل شخص لسرقته في الصف

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الخميس، متهما، بـالإعدام شنقا في اتهامه بقتل شخص لسرقته في الصف جنوب الجيزة.

وأحالت النيابة العامة في الجيزة المتهم “عمرو. ع. ذ” ووجهت له تهمة قتل المجني عليه “رمضان. ج. ع” عمدا بأن أطلق عليه عدة أعيرة من سلاح ناري بندقية قاصدا من ذلك قتله، وذلك بمساعدة واشتراك مع باقي المتهمين.

ووجهت النيابة العامة في الجيزة للمتهم “عمرو. ع. ذ” تهمة قتل المجني عليه “رمضان. ج. ع” عمدا بأن أطلق عليه عدة أعيرة من سلاح ناري بندقية قاصدا من ذلك قتله، وذلك بمساعدة واشتراك مع باقي المتهمين، واشترك المتهم مع باقي المتهمين بالشروع في سرقة المنقولات المملوكة للمجني عليه وآخر، وكان ذلك بطريق الإكراه بأن اعترضوا سبيلهما حال سيرهما بالطريق العام بالسيارة، حيث أشهروا في وجهيهما سلاحين ناريين بندقيتين آليتين بقصد سرقتهما فأوقعوا بذلك الرعب في نفسيهما، لكن لم يتمكن المتهمون من سرقة المجني عليهما، لاعتراض المجني عليه الأول لهم وقاومهم حتى قتله المتهم الأول بسلاح ناري وفر هاربا.

إصابة 3 عمال سقطوا من على سقالة في الجيزة

أصيب 3 عمال في الجيزة، جراء سقوطهم من أعلى سقالة خشبية خاصة بأعمال البناء والتشييد، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من عمال في أحد المشروعات السكنية الخاصة أفاد بسقوط 3 عمال من أعلى سقالة خشبية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ.

بالانتقال تبين من الفحص والمعاينة التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة إصابة 3 عمال جراء سقوطهم من على سقالة خشبية أثناء قيامهم بالعمل داخل مشروع سكني خاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط بائعين تعديا بالضرب على سيدتين بسبب الخلاف حول فرش لعب الأطفال

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على سيدتين بالضرب بدائرة قسم شرطة أول طنطا بالغربية.

بالفحص أمكن تحديد السيدتين المشار إليهما، وتبين أنهما بائعتا لعب أطفال وخردوات، وبسؤالهما قررتا تضررهما من قيام بائع لعب أطفال وخردوات، له معلومات جنائية وشقيقه، بالتعدى عليهما بالسب وممارسة أعمال البلطجة بمحيط عملهما بدائرة القسم لخلافات بينهم حول أماكن افتراش لعب الأطفال والخردوات، وأنهما لم يُحررا ثمة محاضر فى هذا الشأن.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما وبحوزة أحدهما سلاح أبيض “مطواة”.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سقوط شخصين يتلاعبان في عدادات الكهرباء مسبقة الدفع في القاهرة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإضرار بالمال العام.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود ابو عمره مساعد وزير الداخلية بمشاركة الإدارة العامة لشرطة الكهرباء قيام (أحد الأشخاص ، فنى عدادات بشركة الكهرباء ، مقيمان بمحافظة القاهرة) بالتعامل مع أصحاب المحال والأنشطة التجارية والتلاعب فى عدادات الكهرباء الحكومية مُسبقة الدفع عن طريق شحنها والتلاعب فى نظام تشغيلها مما يؤدى إلى إهدار المال العام والإضرار بالاقتصاد القومى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما ، وبمواجهتهما اعترفا بمزاولتهما ذلك النشاط نظير تحصلهم على مبالغ مالية من راغبى التلاعب فى عدادات الكهرباء .

كما تم بإرشادهما ضبط (98 عداد كهرباء مُسبق الدفع –الأجهزة والأدوات المستخدمة فى نشاطهما) بغرفة سكنية مستأجرة بالقاهرة يمارسوا نشاطهم من خلالها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تجديد حبس المتهم بالتحرش بموظفة داخل كوافير في الطالبية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة حبس المتهم بالتحرش بموظفة داخل كوافير شهير بالطالبية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشف فحص كاميرات المراقبة قيام المتهم بملامسة مواطن عفة الموظفة مما دفعها إلى الاستغاثة وطلب الشرطة.

كان قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة تلقى بلاغًا يفيد بوقوع حادث تحرش داخل كوافير شهير في دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين قيام مصفف شعر بهتك عرض موظفة بإحدى الشركات داخل محل كوافير حريمي.

السجن 3 سنوات لتاجر عملات أجنبية في الساحل

قضت محكمة جنح الساحل بالسجن 3 سنوات لمتهم بحيازة العملات الأجنبية وتقليدها بقصد ترويجها بمنطقة الساحل.

وكان قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة ألقى القبض على عاطل له معلومات جنائية” لقيامه بممارسة نشاط إجرامي تخصص في حيازة العملات الأجنبية المقلدة بقصد ترويجها على المواطنين.

وبتفتيش المتهم عثر على مبالغ مالية ومقلدة وعملات محلية وأجنبية من متحصلات نشاطه الإجرامي، و7 جوازات سفر، و17 أكلاشيه بأسماء شركات تجارية وهمية، وأقر بنشاطه الإجرامي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى