رياضة

الإسماعيلي يوضح سبب استبعاد محمد صبحي من معسكر السخنة

كتبت – ياسمين أبو العز

كشف النادي الإسماعيلي في بيان رسمي، عن سبب استبعاد حارس مرمي الفريق محمد صبحي من معسكر الدراويش المغلق، الذي خضع له الفريق بالعين السخنة صباح اليوم، وذلك لشعور اللاعب بألام في الخلفية وبعد الكشف علي اللاعب تبين اصابته بتمزق في العضلة الخلفية، موضحاً حالة كل من مصابي الفريق باهر المحمدي وكذلك محمود البدري وأحمد أيمن.

وأوضح الدكتور محمد طه مهنا رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي في البيان:” أن محمد صبحي حارس المرمي قد خضع للأشعة والتي أثبتت معاناته من تمزق بالعضلة الخلفية”.

وتابع الطبيب:” أن اللاعب يخضع حالياً لجلسات تأهيل بأحدي المراكز الطبية بالقاهرة، وفضل الجهاز الفني أستكماله التأهيل علي أن يعود لصفوف الفريق عقب أنتهاء المعسكر”.

وأضاف بالحديث عن موقف اللاعب باهر المحمدي:” أن المدافع يواصل التأهيل حالياً وسيكون جاهزاً للتدريبات في منتصف مارس المقبل”.

وأنهي مهنا حديثه عن محمود البدري الظهير الأيسر للفريق قائلاً:” أن اللاعب أجري موخراً جراحة الرباط الصليبي بنجاح، بينما يؤدي أحمد أيمن ظهير الدراويش برنامجه العلاجي بشكل منتظم”.

وقد دخل لاعبي الدراويش بقيادة البوسني دراجان يوفيتش صباح اليوم، في معسكر مغلق بالعين السخنة لمدة خمسة أيام.

كما قام عماد سليمان المشرف علي فريق الكرة بفرض حظراً إعلامياً علي معسكر الفريق، وذلك لتجنب تشتت ذهن لاعبي الدراويش، بالأضافة للتركيز والأستعداد جيداً للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي، المقرر أقامتها يوم 10 مارس المقبل علي ستاد الأسكندرية بدلاً من برج العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى