بنوك وشركات

الأعلى في مصر.. الأوراق المطلوبة لفتح حساب التوفير بفائدة 11% من بنك ناصر الاجتماعي

أعلن بنك ناصر الاجتماعى عن خدمة حساب التوفير بالجنيه المصرى بمنح عائد 11% بعد تسوية إيرادات العام وهو أعلى عائد بالسوق المصرفى، وهو الحل الأمثل لاستثمار مدخرات العملاء ويمكنهم الحصول على فائدة تنافسية على المدخرات الخاصة بهم حيث قام البنك فى العام المالى 2019-2020.

وقال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك إن التحول الرقمي وتحقيق الشمول المالي في مقدمة أولويات البنك وسياساته من خلال إطلاق عدد من الخدمات والمنتجات المصرفية للعملاء بهدف ضمان الوصول بشكل أسرع إلى العملاء من مختلف القنوات باختلاف الفئات وتحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي.

ولفت عشماوى إلى أنه يتم فتح حساب التوفير اعتبارا من سن 16 عام والحد الأدنى لفتح الحساب 500 جنيه ويتم احتساب العائد بداية الشهر التالى لإيداع النقود مع حرية السحب والإيداع فى أى وقت بدون غرامات أو خصومات.

كما يمكن الاقتراض بضمان الحساب، هذا بالإضافة إلى إمكانية تحويل المرتبات والمعاشات من الجهات المعنية للحساب بناء على رغبه العميل بجانب إصدار بطاقة صرف آلى للعميل ATM لكافة عملاء البنك والتي يمكن استخدامها فى عمليات الصرف النقدى من منافذ البنك وماكينات الصرف الآلية المرتبطة بالشبكة القومية للمدفوعات.

بالإضافة إلى عمليات المشتريات من خلال التجار، وكذلك المدفوعات الحكومية من خلال نقاط التحصيل الحكومية والخدمات المصرفية المتنوعة التى يوفرها البنك.

وعن الأوراق المطلوبة، لفتح الحساب قال عشماوى إنها تتمثل فى صورة من بطاقة الرقم القومى سارية، بالإضافة إلى الرقم التأمينى، مؤكدا على إمكانية الاستعلام عن أى استفسار من خلال الخط الساخن لخدمة العملاء 16868.

فى سابقة الأولى من نوعها.. بنك ناصر الاجتماعي يشهر أول لجنة زكاة نوعية لمرضى الكلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى