اقتصادالموقع

الأجواء ساهمت في انخفاض الأسعار.. شعبة الخضروات لـ«الموقع»: ضخ كميات كبيرة من مختلف الأصناف خلال الفترة المقبلة لهذا السبب

كتب – صلاح إبراهيم

كشف حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة بالغرفة التجارية، عن أسباب وجود مختلف أنواع الخضروات والفاكهة في الأسواق بكميات كبيرة عكس الأشهر القليلة الماضة والذي ارتفعت فيها الأسعار لبعض الأصناف ووصلت الزيادة أكثر من 20 جنيهًا.

وأضاف نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة بالغرفة التجارية، في تصريحات خاصة لـ موقع «الموقع»، أن الأجواء الشتوية ساهمت في انخفاض كبير بالأسواق، معلقا: العروة الشتوية خلال العام الجاري عروة جيدة لـ مختلف الأصناف وذلك يساهم في انخفاض الأسعار خلال الفترة المقبلة بـ 5 أكثر من 5 جنيهات في بعض الأصناف.

نرشح لك : حد معاه ضحكة وكيلو سكر سلف.. وصل 80 في المحال الشهيرة وفي الجمعيات لمن استطاع إليه سبيلا.. «ملف الموقع»

وأشار النجيب، إلى أنه أيضا خلال الأسبوعين المقبلين سنقوم بضخ كميات كبيرة من صناف الخضار والفاكهة بمناسبة احتفالات الكريسماس وأعياد الميلاد، وذلك حتى لا يرتفع أي سعر سلعه بمختلف السواق على مستوي الجمهورية.

وتابع، أن مساهمة العروة الماضية للأسعار جاءت بانخفاض وصل الى أكثر من 15 جنيه في سعر الطماطم وهناك توقعات كبيرة بأن عروة شهر ديسمبر تخفض أسعار الطماطم حتى تصل إلى 5 جنيهات، منوهًا عملنا أيضا على ضخ كميات كبيرة من الخضراوات والفاكهة في الأسواق خلال الفترات الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى