أخبارالموقع

الأجهزة المعنية تنفذ توجيهات الرئيس السيسى برعاية سيدة مسنة صحيًا| صور

حرصت الجهات الاختصاص على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتقديم الرعاية الصحية الفورية للسيدة المسنة التى تصادف مرورها خلال جولة الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد ظهر اليوم التفقدية فى منطقة شرق القاهرة لتفقد مشروعات الطرق والمحاور والكباري في مناطق جسر السويس ومصر الجديدة ومدينة نصر.

وكانت المواطنة قد قالت للرئيس: «أنا تعبانة ضغط وسكر وكبد»، فرد عليها الرئيس: «اللى انت عايزة هيتعمل»، فأعطت المواطنة للرئيس أوراق علاجها، وسألها الرئيس: «مين قالك لا .. احنا عنينا ليكى .. عايزة إيه تانى».
ودعت السيدة للرئيس: «ان شاء الله يباركلك ويراضيك ومحدش يضرك».

وعلى الفور قامت جهات الاختصاص بتنفيذ توجيهات الرئيس برعايتها الفورية صحيا وفق ارقي البروتوكلات العلاجية.

وأجرى الرئيس السيسي بعد ظهر اليوم جولة تفقدية في شرق القاهرة شملت المواقع الانشائية لمشروعات الطرق والمحاور والكباري في مناطق جسر السويس ومصر الجديدة ومدينة نصر.

وقال السفير بسام راضى ، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية ، إن الرئيس وجه بالاسراع في الخطوات التنفيذية لتلك المشروعات وفق أعلى المعايير الهندسية.

كما أنه حرص على التوقف للحوار مع العاملين والمهندسين بعدد من تلك المواقع لمتابعة سير العمل، حيث شدد على اهمية الالتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية من انتشار فيروس كورونا حفاظا على صحة وسلامة العاملين.

ووجه الرئيس السيسى حديثه للمهندسين القائمين على المشروعات قائلا: « ضروري تنهوا المشروعات قبل المدارس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى