الموقعحوادث

اصحى أنا قتلت ريتاج.. تفاصيل جديدة في مقتل طفلة أوسيم

كتب-عدي الريان وأحمد عمر

“كان نفسها تعلمها القرآن.. وبتحبها أكتر من أبنائها الولاد” بتلك الجملة دافع أهالي قرية مشروع كمال التابعة لمنطقة أوسيم بالجيزة عن قاتلة طفلتها.

وروى الأهالي تفاصيل الواقعة أمام جهات التحقيق مؤكدين أن المتهمة تتمتع بسمعة طيبة بينهم، وأنها تعاني من حالة نفسية سيئة منذ فترة.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة “أم كريم” قتلت طفلتها “ريتاج” 3 سنوات أثناء نومها بعد أن انتابتها حالة هياج عصبي فقدت فيها السيطرة على نفسها وأمسكت بـ”إيشارب” وأنهت حياة الصغيرة وذهبت إلى زوجها أثناء نومه وأخبرته بجريمتها ” اصحى أنا قتلت ريتاج”.

وذكرت التحقيقات، أن الزوج أسرع نحو ابنته فوجدها جثة هامدة، وتوجه إلى جاره وأخبره بجريمة زوجته وأثناء سؤالها عن سبب ارتكابها الواقعة وجدوها في حالة طبيعية وكأنها لم ترتكب شيئا “بنتي وموتها.. كنت عايزاها تنام بسرعة”.

وأوضحت التحقيقات أن زوج المتهمة وشقيقها أبلغا رجال المباحث بالواقعة، وتوجهت قوة أمنية إلى منزل الضحية والمتهمة وألقت القبض عليها، ونقل الطفلة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

بداية الواقعة بتلقي العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث قطاع الشمال، إشارة من شرطة النجدة بوفاة طفلة بدائرة القسم، ووجود شبهة جنائية في الوفاة بحسب البلاغ الذي تلقته شرطة النجدة، واتهم فيه الأب زوجته بقتلها كونها تعالج من مرض نفسي وتتردد على الدجالين والمشعوذين.

وانتقلت قوة من مباحث مركز شرطة أوسيم لمكان الواقعة، توصلت التحريات إلى أن والدة الطفلة وراء ارتكاب الواقعة، وأنها تعاني من أزمات نفسية، وتتردد على بعض الشيوخ والمعالجين الروحانيين طيلة الأشهر الثلاثة الماضية.

وكشفت معاينة الجثة ظاهريا عن أن الطفلة مصابة بآثار اختناق حول الرقبة تمثلت في وجود سحجات كما تلاحظ وجود إيشارب بجوار الجثة استخدمته المتهمة في خنقها.

وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة؛ للوقوف على مدى سلامة القوى العقلية للمتهمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى