الموقعسياسة وبرلمان

اشتعال المعركة بين«المحافظين»و«الجيل» .. حمدان للشهابي :«اقعد على جنب» ولا شوفلك صالة دروس خصوصية «أدى فيها درس»

>> أمين مساعد المحافظين :حزب الجيل عبارة عن كشك وناجي الشهابي صفر في السياسة ولولا ظهوره مع أيمن نور محدش كان يعرفه

كتبت-نورهان أبوزيد 

ردا على تصريحات ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل لموقع “الموقع” والتي وصف فيها أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين بأنه حديث عهد بالسياسة، شن مجدي حمدان امين عام مساعد حزب المحافظين وعضو المكتب السياسي والهيئة العليا هجوما حادا ولاذعا على الشهابي،، وقال حمدان في تصريحات للموقع – من هو ناجي الشهابي؟ وما تاريخه؟ الاستاذ ناجي الشهابي كان مدرس سابق في مدرسة وليس لدية خبرة سياسية وظل يتقرب للسلطة لحين تم تعين نجله نائب محافظ الجيزه.

وأضاف حمدان أن أكمل قرطام معروف عنه أنه رجل سياسي من عام 1992 و عضو مجلس النواب سابقا ومؤسس حزب المحافظين الذي تأسس عام 2007 وتاريخه طويل ومواقفه معروفة.

وتابع ” يا مستر ناجي الشهابي حينما تتحدث عن أحد تحدث عن شخص مثلك يعطي دروس خصوصيه.

ووصف حمدان حزب الجيل بأنه عبارة عن «كشك وعليه يافطة» ليس له أمانه أو امين عام ليس به سوى ناجي الشهابي و تلاته او اربعه اشخاص حوله وحديث ناجي الشهابي عن اكمل قرطام مجرد «كلام فاضي»

وأكمل حمدان هجومه على الشهابي قائلا ” نحن كنا نقدر الجميع ونحترمهم، ولكن ليس لهذا التطاول، ولولا إن ناجي الشهابي يظهر على قناة الشرق وأيمن نور يستضيفه لم يكن أحد يعرفه.

نرشح لك : تزوير وكشوفات مضروبة.. «الموقع» يكشف بالمستندات مخالفات أمين صندوق الوفد

واعتبر حمدان إن ناجي الشهابي مهاجمة الشهابي لقرطام ولحزب المحافظين بسبب انه لم تتم دعوته للحركه المدنية وحزب المحافظين هو الحزب المتبني للحركة المدنية المكونة من 12 حزب

. وأضاف حمدان “الدولة تبحث في الوقت الحالي عن كيفية التحاور مع الحركة المدنية الممثله في 12 حزب وعلى رأسهم حزب المحافظين،وبالتالي ناجي الشهابي يساوي صفر سياسة ويبحث دائما على « اللقطه».

واضاف حمدى، ناجي الشهابي يتحدث عن حزب المحافظين ليعرفة المصريون، فهو يبحث عن الشهره على حساب حزب المحافظين فتحدث عن شخص مثل اكمل قرطام.

وانهى حمدان حديثه مع«الموقع» قائلا” أقل أمين أمانه في حزب المحافظين له تاريخ عن ناجي الشهابي، فأطلب منه أنه «يقعد على جنب» ويشوف قاعه دروس خصوصية ليكمل مهنته السابقة ليستعيد أمجاد الماضي في التدريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى