رياضة

استعادة الثقة.. شعار الإسماعيلي أمام نادي مصر 

يستضيف ستاد الإسماعيلية، في تمام السادسة من مساء اليوم الإثنين، مباراة الإسماعيلي ونظيره فريق مصر في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

الإسماعيلي يدخل مباراة اليوم بحثًا عن إعادة الثقة من جديد، بعدما أطاح مجلس الإدارة بالجهاز الفني للفريق، بقيادة أدهم السلحدار في أعقاب الخسارة المتتالية أمام مصر المقاصة برباعية، وتكليف أحمد العجوز، ومحمد حمص بقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدرب أجنبي خلال الأيام القادمة.

وتعتبر هذه المباراة، هي أول اختبار للجهاز الفني الجديد، والذي يعد اسهل نسبيًا من الاختبار الثاني الذي سيكون أمام الأهلي السبت المقبل ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين، من الدوري.

وبالرغم من أن نادي مصر ليس بالخصم القوي، إلا أن هذه المواجهة قد تكون بمثابة عنق الزجاجة لفريق الكرة للخروج من مسلسل الأزمات الذي لا يتوقف، خاصة وأن الفوز في هذه المباراة يعيد الهدوء النسبي لقلعة الدراويش.

وعكف الثنائي أحمد العجوز، المدرب العام، ومحمد حمص المدرب، خلال الساعات الماضية، على عقد أكثر من جلسة من لاعبي الفريق، والتأكيد على أهمية عودة الروح للاعبين من أجل إعادة هيبة الدراويش من جديد، خاصة وأن هذه المواجهة تعد الإعداد الأخير قبل مواجهة الأهلي القوية، والمحدد لها السبت المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل الإسماعيلي في هذه المباراة، تغييرات بالجملة، خاصة وأن الجهاز الفني الجديد اعتمد على عدد كبير من فريق الشباب واشرك أكثر من لاعب في التدريبات الأخيرة وهو ما يهدف إلى تهديد اللاعبين الأساسين، والعمل على بذل مزيد من الجهود للخروج من خذه الكبوة.

الإسماعيلي يحتل المركز العاشر برصيد 27 نقطة، جمعهم في 23 مباراة بواقع 7 انتصارات و6 تعادلات و10 هزائم، بينما يحتل نادي مصر المركز السابع عشر من 23 مباراة حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل 9 مرات، بينما خسر 11 لقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى