الموقعفن وثقافة

استدعاء مروى اللبنانية إلى بورسعيد بأمر من ذوي الهمم

– مروى تحيى احتفالية كبرى.. والأطفال يفاجئونها بترديد أغانيها

أكدت الفنانة والمطربة مروى اللبنانية أن الفن لا ينعزل عن قضايا المجتمع، وذلك ما تحرص عليه من خلال مشاركتها في العديد من الفعاليات التي تحمل صبغة مجتمعية وانسانية على مدار السنوات الماضية.

ورسمت مروى البسمة على وجوه أطفال مصر من ذوي الهمم بإحياء احتفالية لمؤسسة الحياة بفرسان الإرادة والهمم تحت شعار ” لا نعرف المستحيل”.

واكدت مروى ان ذلك يأتي بالتوافق مع نهج الدولة المصرية والقيادة السياسية، التي وضعت أصحاب القدرات الخاصة على قائمة الاهتمام بتطوير الخدمات المقدمة لهم والاحتفاء بهم والتي كان أخرها احتفالية قادرون باختلاف برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واحتفالية ” لا نعرف المستحيل” التي أقيمت في المدينة الباسلة بورسعيد كان الهدف منها إسعاد الأطفال وأسرهم بناء على طلب الأطفال من ذوي الهمم وأسرهم، الذين اختاروا الفنانة مروى اللبنانية كخير سفيرة للمحبة والعطاء والإنسانية بجماهيريتها وتواضعها خلال الاحتفالية لتكون أيقونة الفرحة وسط روح إنسانية عالية جمعت بينها وبين الأطفال.

وتفاعلت مروى مع الأطفال والغناء لهم ومعهم أشهر أغانيها والتي فوجئت بأطفال ذي الاحتياجات الخاصة بأنهم يحفظونها ويستمتعون بترديدها وهي بينهم حتي أن دموعها قد غلبتها أكثر من مرة .

محبة وتفاعل الأطفال ودموع فرحة الأمهات دفعت مروى إلى الاستمرار مع الأهالي طوال الاحتفالية لدرجة أن مروى شاركت الأطفال ليلتهم بتوزيع الهدايا والألعاب علي جميع الأطفال .

واختتمت مروى اللبنانية الاحتفالية بأغنيتها الجديدة ( قلبي يا ناس) وسط تفاعل الأطفال والأمهات معها بكل حب وتركت في قلوب الأمهات نتيجة الأثر الكبير من فرحة أبنائهم لما قدمته من فرحه وبهجة.

وتم التقاط الصور التذكارية والجماعية لهذه اللحظات المتميزة علي وعد بمتابعة الأطفال ونشاطهم الرياضي والثقافي والإبداعي بشكل مستمر.

وفي كلمتها خلال الاحتفالية قالت النجمة مروى: ” أنا سعيدة وسط أهل بورسعيد الأبطال على أرض المدينة الباسلة..وفرحانة بأطفالنا الموهوبين يعزفون على أكثر من آله موسيقيه انتم رجعتوا أجمل ذكرياتي في صغري لأنني عزفت على أكثر من آله موسيقيه وبالحقيقة الموهبة والإبداع تأتي دائما من الصغر وهي لا تصنع “.

أشرف على الاحتفالية سمير عوض رئيس المؤسسة، وقدمت فقراتها الإعلامية دكتورة صافي يونس رئيسة ومنظمة الاحتفال بمشاركة النجم العالمي كابتن كرم جابر وبطل الكاراتيه خالد المنسي ونجوم الشاشة الصغيرة، الفنانة عفاف مصطفي، والفنان شريف صبحي والفنانة ياسمين رحمي وعدد كبير من رجال ورموز المدينة الباسلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى