الموقعرياضة

استبدال مركز صلاح و 4 تغييرات للمنتخب أمام غانا.. خاص

كتب – أحمد مصطفى

قرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، إجراء عدة تغييرات في تشكيل منتخب مصر، أمام نظيره منتخب غانا.

ويلتقي منتخب مصر، بنظيره غانا، في منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، بعد تعثر منتخبنا في المباراة الأول بالتعادل مع موزمبيق، وخسارة غانا أمام الرأس الأخضر.

ووفق مصدر داخل معسكر المنتخب، استقر المدير الفني للفراعنة على إعادة محمد صلاح إلى مركزه في الجناح بدلًا من الاعتماد عليه كمهاجم صريح مثلما حدث في مباراة موزمبيق.

نرشح لك: «فيتوريا» يطالب «الجبلاية» بحماية المنتخب من المغرضين.. خاص

وتحدث المدير الفني لمنتخب مصر مع نجم ليفربول، حول إعادته لمركزه الطبيعي مع منحه حرية التحرك والإنطلاق إلى عمق الملعب، ورد “مو” بأنه يفضل اللعب بهذه الطريقة مثلما يلعب مع فريقه في ليفربول.

كما قرر المدير الفني للفراعنة الاستعانة بأحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر بدلًا من محمد حمدي، الذي ظهر بصورة سيئة في المباراة الأولي.

وفي منتصف الملعب سيجري البرتغالي مجموعات تغييرات أيضًا، من خلال الدفع بمروان عطية في الارتكاز الدفاعي لسد الفجوة التي ظهرت بالمباراة الأولى والرهان عليه لإغلاق الطرق أمام هجوم غانا.

كما يميل المدرب البرتغالي إلى البدء بإمام عاشور بدلًا من أحمد سيد زيزو وفق ما جرى من مشاورات مع جهازه المعاون في الساعات الأخيرة.

وشهدت المباراة الأولى تراجع كبير في مستوى المنتخب المصري بفعل التغييرات الكثيرة التي أجراها المدرب بدء من استبدال الشكل الخططي ووصولًا إلى تغيير عدد كبير من اللاعبين الأساسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى