رياضة

اتحاد جدة يبدأ التفاوض لضم «سون هيونج» مين بدلا من «محمد صلاح»

كتب- أحمد عادل

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة نادي اتحاد جدة، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري أحمد حجازي، بدأت التحرك لضم صفقة جديدة من الدوري الإنجليزي، من أجل تعويض فشل التعاقد مع الفرعون محمد صلاح نجم ليفربول.

وقال الصحفي الإيطالي الشهير رودي جاليتي عبر صفحته الشخصية على “تويتر” إن نادي الاتحاد وضع الكوري الجنوبي سون هيونج مين، نجم توتنهام الإنجليزي على رأس الأولويات للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بعد فشل التعاقد مع محمد صلاح في وقت سابق.

وأضاف :”محمد صلاح كان هدفا رئيسيا للاتحاد، لكن تعثر المفاوضات مع ليفربول في الفترة الأخيرة جعلت النادي السعودي يتجه صوب النجم الكوري الجنوبي”.

كانت تقارير صحفية بريطانية أشارت إلى أن أندية الدوري السعودي لن تقدم أى عروض لضم الدولي المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على عكس الأنباء التي ترددت خلال الأيام الماضية عقب المشادة التي حدثت مع يورجن كلوب مدرب الريدز في ديربي الميرسيسايد أمام ايفرتون.

شبكة “سكاي سبورتس” قالت عبر موقعها الرسمي أنه وعلى الرغم من الاهتمام بصلاح من نادي الاتحاد الصيف الماضي، فإن الأندية السعودية لن تقوم بخطوة للمهاجم هذا العام إلا فى حالة واحدة، وهى إعلان نجم ليفربول برغبته فى الانتقال إلى الدورى السعودى.

كان الاتحاد مستعدًا لدفع أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني لكن صلاح لم يرغب في الانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

بينما أكدت صحيفة “التايمز” أن آرني سلوت المدير الفني المدير الفنى المنتظر فى ليفربول يتمسك باستمرار محمد صلاح، الذى يحظى بدعم كبير من مايكل إدواردز مدير عمليات كرة القدم في الريدز، فى ظل قناعته بحاجة الفريق لخدمات اللاعب المصري في الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن ريتشارد هيوز المدير الرياضي لنادي ليفربول سيفتح ملف التجديد والمحادثات مع محمد صلاح قبل نهاية عقده فى صيف 2025 بتوصية من المدرب الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى