تحقيقات وتقارير

ابنة الأم المثالية في الغربية لـ “الموقع”: ماما تعبت مع والدي وتستحق التكريم

كتبت – علا خطاب

كشفت ابنة صبحية حسن المرسى الحبال، الأولى على محافظة الغربية بمركز طنطا، ضمن أسماء الأمهات المثاليات المكرمات من وزارة التضامن الاجتماعى لعام 2021، بأن والدتها عايشت رحلة المرض الطويلة مع والدها بصبر ومساندة يشهد عليها مركزهم بأجمعه حتي يومنا هذا.

وتابعت ابنة الأم المثالية لمحافظة الغربية، في تصريحات خاصة لـ”الموقع”، بأن والدتها، التي تعمل موظفة في مصلحة الطب البيطري، كافحت من أجل أن تربيها هي واخوتها في أحسن حال، بل وأصرت علي تعليمهم للنهاية، فهي لديها شقيقين، متخرجان في كلية الطب، بينما هي في كلية الصيدلية.
وأوضحت أن والدها كان مريض فشل كلوي، لسنوات طويلة، وكانت تذهب والدتها به من والي القاهرة، حيث توفي وهي في أولي اعدادي، لكنها بعدها قامت بعمل مشروع خاص بجانب وظيفتها، رغم تعبها بمرض الغضروف، حتي تستطيع الالمام بمصاريفهم وتوفير حياة كريمة لها.

وأردفت أنه بعد تخرج أخونها قدموا في مسابقة وزارة التضامن لأن والدتهم تستحق التكريم، فهي أم مثالية بالفعل، موجهة في نهاية حديثها الشكر لوالدتها علي مكافحتها معهم للنهاية رغم الظروف الصعبة، قائلة بصوت يملئه الفخر “محدش لحد الآن في البلد ناسي اللي عملته ماما لبابا وتعبها معاه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى