الموقعفن وثقافة

إيهاب توفيق يتحدث لـ«الموقع» عن أعماله الجديدة في عام 2024

كتب: حمدي طارق

يُعد النجم الكبير إيهاب توفيق، واحد من أهم رواد حقبة التسعينيات في الأغنية المصرية، وأحد فرسان الجيل المبدع الذي نجح في تطوير شكل الأغنية المصرية، وجعلها على مكان مميز في خريطة المنافسة مع الثقافات الغنائية الأخرى.

في فترة ما قرر إيهاب توفيق، الابتعاد عن الساحة للاحتفاظ بالشكل والمنهج الإبداعي الخاص به، وكان القرار المصاحب هو عدم الانخراط في شكل جديد يعد تجاري للأغنية بعيدا تماما عن الإبداع الذي تعود عليه جمهوره، حتى قرر التوقيع مع جهة إنتاجية جديدة بعنوان «لايف استديوز» منذ 3 أعوام، ومن وقتها وهو دائما متواجد على الساحة الغنائية بأعمال قادرة على المنافسة كان آخرها «أيوة ياغشاش».

ويعقد المطرب إيهاب توفيق، جلسات عمل مكثفة مع المُلحن محمد يحيى، للاستقرارعلى أغنية جديدة يقوم بتسجيلها وطرحها خلال الفترة القريبة القادمة.

نرشح لك : «الموقع» يرصد الليلة الأولى من حفلات ليالي سعودية بالأوبرا

ومن المقرر بعد الاستقرار على اللحن، سيقوم بكتابة الكلمات الشاعرالغنائي نادرعبد الله، وسيكون التوزيع للفنان أحمد إبراهيم.

على صعيد آخر، جدّد المطرب إيهاب توفيق، تعاقده مع جهته الإنتاجية «لايف استديوز»، ومن ضمن بنود التعاقد طرح مجموعة من الأغاني الجديدة خلال العام الجاري 2024، وقال إيهاب توفيق: حالة من النشاط الفني سيكون نتاجها مجموعة من الأغاني الجديدة خلال العام الجاري 2024، وبدأت بالفعل العمل عليها لطرحها في أقرب وقت تباعا للجمهور.

وأضاف توفيق: أتعاون مع فريق عمل مميز ومبدع من الأجيال الجديدة، من أجل تحقيق التطوير وتقديم اغاني تتمتع بجودة تناسب ثقافة ووعي الأجيال الجديدة من الجمهور، فالتطوير أصبح أهم سمات الاستمرار والعمل، خاصة مع التطورات التكبيرة الذي نعيشها خلال الفترة الحالية في كل شئ.

وتابع: أشعر باستقرار كبير مع جهة الإنتاج التي أتعاون معها وهذا ما يجعلني أريد العمل دائما، فمنذ التوقيع معها على مدار ثلاث سنوات حققنا العديد من النجاحات ونطمح في الاستمرار على هذا المنوال، فهم لديهم خطة عمل و فكر في وقت اصبح التعاون مع جهة انتاجية لديهم فكر جديد ومبتكر صعب للغاية.

وعن طرحه لأعماله الجديدة على هيئة أغاني سينجل، قال: لكل وقت آذان، وهذا الأسلوب أصبح مفتاح العمل في الوقت الحالي لأنه يعطي للمطرب مساحة كبيرة من العمل والاهتمام بكل الأغاني وتقديمها في صورة جيدة للجمهور، فكل أغنية تقدم حاليا بمثابة ألبوم، وهذا ما جعل الإنتاج يعود للعمل من جديد، فكل شئ لابد أن يسير في اتجاه التطور والمواكبة لاستمرار العمل والإنتاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى