الموقعفن وثقافة

إيهاب توفيق لـ ” الموقع ” : ” البنت الحلوة ” نموذج للأغنية الحديثة

كتب – حمدي طارق 

يستعد المطرب إيهاب توفيق لطرح أغنيته الجديدة ” البنت الحلوة ” كلمات و توزيع و ألحان محمد شفيق ، و هي ثاني أغنياته مع الجهة الإنتاجية ” لايف ستوديوز ” .

إيهاب قال في تصريحات خاصة ل ” الموقع ” : ساحة الأغنية تغيرت بتغير ثقافات الجمهور ، ولابد ان نواكب التطورات و نقدم مايناسب الجمهور بشرط الحفاظ علي الإبداع .

و أضاف : بعد نجاح أغنية ” إنت إختياري ” فكرت في تقديم اغنية مختلفة و جديدة ، فجلست مع صديقي الموزع الموسيقي محمد شفيق ، وعندما تلقيت اغنية ” البنت الحلوة ” وجدتها نموزج للأغنية الحديثة ، وتناسب افكاري في المرحلة الحالية .

 نرشح لك : يسرا لـ ” الموقع ” : ” أحلام سعيدة ” ظهور مختلف في موسم رمضان

وتابع إيهاب حديثه قائلا : فوجئت من ردود الأفعال القوية بمجرد طرح ” برومو ” كليب الأغنية ، واتمني ان تنال اعجاب الجمهور ، بقدر ردود الأفعال الجميلة التي جاءتني ، فأنا دائما احاول تقديم كل جديد من أجل اسعاد الناس .

و عن تعاونه مع ” لايف استديوز ” ، قال : بعد مشوار طويل علي ساحة الغناء و التعاون مع جهات إنتاجية مختلفة ، اعلم انه من الصعب التعاون مع جهة انتاج ، خاصة في ظل ازمة صناعة الأغنية و إختفاء المنتجون الكبار ، ولكن ” لايف استديوز ” تعمل بفكر مختلف من أجل تطور الفكر و الإنتاج في عالم الأغنية ، و هذا ما لمسته فيها ، فهم حاليا شركاء نجاحاتي الذين يدعموني بكل ما اريد من اجل النجا و إسعاد الجمهور ، واتمني ان نستمر معا علي نفس المنوال .

جدير بالذكر ان اخر اغنيات النجم إيهاب توفيق كانت بعنوان ” إنت إختياري ” و طرحها خلال شهر نوفمبر من العام الماضي ٢٠٢١ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى