الموقعفن وثقافة

«الموقع» ينفرد بأول حوار مع إيمان البحر درويش بعد أزمة التصريحات الأخيرة

إيمان البحر درويش في أول حوار له مع «موقع الموقع»:

لا أقصد الإساءة للرئيس فأنا أول من طالبه بالترشح وحمل المسئولية

السيسي قائد عظيم ونمتلك جيش قوي وقادر علي حماية حقوق بلدنا

كتب – حمدي طارق:

في أول رد علي التصريحات المثيرة للجدل حول ملف سد النهضة الأثيوبي، قال الفنان إيمان البحر دوريش في تصريح خاص لـ«موقع الموقع»: “حينما انتقدت تصريحات الحكومة بالإتجاه لتحلية مياه البحر لم أكن أقصد الإساءة لأي مسئول بالدولة أو شخص رئيس الجمهورية”.

وتابع الفنان إيمان البحر درويش: “أنا أول من طالبت المشير عبدالفتاح السيسي بالترشح لرئاسة الجمهورية حينما أعلن عدم نيته للترشح، وكنت على ثقة كبيرة أنه الشخص الأنسب لحمل الراية وعبور الأزمة”.

وأضاف الفنان: “لم أطلق هذه التصريحات من أجل الهجوم علي الرئيس لأنه أكثر شخص يعلم مدي حب إيمان البحر درويش له ودعمه الدائم و يعلم أيضاً أنني لايهمني في الحق لومة لائم”.

وتابع دوريش: “كان هدفي من هذه التصريحات هو عدم إعطاء الفرصة لكل المتربصين و الأعداء للشماتة أو الهجوم على سيادة الرئيس، فموضوع الإهتمام بتحلية مياه البحر ليس أمر سيء، ولكن في هذا التوقيت يعطي إنطباع للناس بالهزيمة فيما يتعلق بموضوع “سد النهضة” ووجود أزمة في حق مصر في مياه النيل.

وأوضح الفنان: “لايمكن ان يتسلل إلي الناس روح الهزيمة ونحن نمتلك قائد عظيم كالرئيس السيسي وجيش قوي وقادر على حماية حقوق بلدنا و التصدي لأي عدو يحاول المساس بإستقرار مصر.

وأضاف إيمان البحر درويش في تصريحاته لـ«موقع الموقع» قائلاً: “أعلم منذ البداية أنني سأتعرض لهجوم كبير ولكن كما أقول دائماً لا يمكن أن أنظر للومة لائم في قول حقيقة، ومن واجبي كفنان ساهم في بناء هوية وشخصية مصر الفنية توجيه رئيس بلدي وتنوير بصيرته وأنا مستعد لتحمل المسئولية كاملة عن تصريحاتي”.

نرشح لك: هيفاء وهبي لـ الموقع التمثيل مهم للمطرب بشرط توافر الموهبة

حمادة هلال في حوار لـ  الموقع فكرة المداح بدأت لدي منذ 6 سنوات وهي أمنية حياتي

إيهاب توفيق لـ  الموقع زحمة الأيام  حكاية تمس القلوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى