فن وثقافة

«إياد نصار»: بيجيلي عروض لشخص مهتم بعضلاتة ولابس ضيق وشكله وحش

كتب- أحمد عادل

تحدث الفنان إياد نصار عن سبب قبوله بدوره في مسلسل صلة رحم والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه، مشيرا إلى أنه رأي أن الدور يحمل تحدي من نوع مختلفة وهو الأمر الذي يفضله في أعماله الفنية.

وقال إياد نصار في تصريحات تليفزيونية: اللي شدني لمسلسل صلة رحم التحدي اللي موجود في الدور وأنا كممثل بحب فكرة التحدي مبحبش الاحادية.

وتابعت إياد نصار في تصريحاته التليفزيونية: مؤخرا بقى بتجيلي عروض لواحد مهتم بعضلاته ولابس ضيق وشكله وحش مهما كان جسمه متناسق.. انا زهقت من القميص الضيق عايز قميص كبير.

وكان قد خطف إياد نصار الأنظار إليه من خلال مسلسل صلة رحم والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة يسرا اللوزي والفنانة أسماء أبو اليزيد، وناقش قضية هامة وشائكة وهي قصة استئجار الرحم، وكان المشهد النهائى في مسلسل صلة رحم لإياد نصار من أكثر المشاهد التي تأثر بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث توفى بعد ولادة ابنه الذي ظل يحارب من أجله طوال المسلسل، إذ قام بالتوجه إلى حضانات الاطفال وأخذ ابنه في حضنه ولقظ أنفاسه الأخيرة وهو ما يدل على مدى بشاعة نهايته.

ورصد مسلسل صلة رحم مصير استئجار الارحام وناقشه من الناحية الدينية والعلمية والقانونية، فضلا عن عمليات الإجهاض الذي يجريها بعض الأطباء بطرق غير شرعية وموقف الدولة من ذلك الأمر حيث ألقي القبض على الدكتور القائم بتلك العمليات وتم حبسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى