الموقعرياضة

إهانة فاروق جعفر في الزمالك

 

تسبب فاروق جعفر نجم الزمالك السابق ورئيس لجنة الكرة الحالي بالقلعة البيضاء في جدل كبير داخل القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية بسبب تصريحاته التي كانت مثار للجدل بشكل كبير.
وهدأت الأجواء داخل نادي الزمالك في الأيام الماضية بعد نجاح الإدارة في حل الكثير من المشاكل داخل الفريق والحفاظ على حالة الاستقرار خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات هامة ومصيرية على كافة المستويات.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الجونة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري على ستاد بتروسبورت.
لزمالك يخوض اللقاء بهدف واحد وهو الفوز من أجل مواصلة النتائج الإيجابية في الفترة الماضية والسير بخطى ثابتة على صعيد الدوري وسط المنافسة القوية مع الأهلي.
الزمالك استعاد أدائه المميز والحفاظ على حالة الاستقرار بعد فترة من الهزة على كافة المستويات وهو ما جاء بآثاره السلبية على الفريق.

ويعلم مسئولو نادي الزمالك أهمية الموسم الجاري على كافة المستويات والضغوطات الملقاة على عاتقهم من جانب الجماهير بعد ضياع الكثير من البطولات في الموسم الماضي وحسارة دوري أبطال افريقيا والدوري العام وكأس مصر.

وخرج حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك بتصريحات في الساعات الماضية أكد فيها أن فاروق جعفر ليس له دور في الوقت الحالي بنادي الزمالك.

التصريح بمثابة إهانة لفاروق جعفر والذي يعتبر نجم كبير وأحد رموز القلعة البيضاء حيث جاء التصريح بشكل مباشر من جانب السمري أن فاروق جعفر ليس له دور ومهام في الوقت الحالي داخل النادي.

فاروق جعفر عليه أن يرحل بكرامته من نادي الزمالك ويقدم استقالته بعد هذا التصريح ويكتفي بعمله الإداري في نادي الزمالك حيث يتولى حاليًا منصب رئيس لجنة الكرة.

وجود فاروق في منصب رئيس لجنة الكرة ويقال بأنه ليس له دور في الوقت الحالي أمر غريب للغاية وبمثابة تجاهل لدوره أو عدم رغبة في بقائه لأنه من المفترض أن يكون رئيس لجنة الكرة مسئول عن كل كبيرة وصغيرة في فريق الكرة.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى