الموقعتحقيقات وتقارير

إنعام سالوسة لـ”الموقع” عن شائعة مطالبتها بالتكريم: لا تعليق

كتبت- فاطمة عاهد

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنانة إنعام سالوسة وذلك عقب نشر حساب يحمل اسمها لمنشور يؤكد فيه على رغبة الفنانة في التكريم من الجهات المنظمة المهرجانات الفنية في مصر.

سرعان ما تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المنشور داعمين الفنانة إنعام سالوسة ومطالبين إدارات المهرجانات بتكريمها نظرا لكونها إحدى الرموز الفنية المؤثرة في البلاد.

كما بدأت صفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في نشر صور للفنانة إنعام سالوسة أثناء تكريمها من قبل سيدة مصر الأولى انتصار السيسي في إحدى الفعاليات الخاصة بتكريم رموز من نساء مصر.

وتعليقا على ذلك رفضت الفنانة إنعام سالوسة الحديث عن تلك الشائعة التي نشرتها مواقع التواصل الاجتماعي وتداولها المواقع الإخبارية على لسان صفحة انتحلت شخصيتها واسمها.

حيث قالت “سالوسة” في حديثها لـ”الموقع” إنها لن تعلق على الأمر مرددة “لا تعليق”، بينما أشارت مصادر مقربة من الفنانة لـ”الموقع” أن الصفحة التي نشرت طلب التكريم لا علاقة لها بالفنانة، وأن ما يثار محض شائعات.

وتابعت المصادر أن إنعام سالوسة قد تكرمت بالفعل في عام 2019 من السيدة انتصار السيسي، وأنها مكتفية بما حصلت عليها من تكريمات وترفض تلك الشائعة الخاصة برغبتها في التكريم.

نرشح لك

عيد ميلاد عدلات السينما المصرية.. الفنانه عايدة عبدالعزيز.. تعاني من الزهايمر و تضع كراسي خلف باب شقتها

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى