الموقعمنوعات

«إعلامي»: مؤيدو الرئيس السيسي يتعرضون لحملة تشويه كبيرة

استعرض الإعلامي محمد الباز، بعض تغريدات المصريين الذين يؤيدون ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة، وأسباب تأييدهم، تحت هاشتاج “هنكمل المشوار مع صاحب المشوار”.

وقال أحد المغردين: “هنكمل حلمنا مع من أنقذنا من الضياع، هنكمل ملحمة الإنجازات لأول مرة في التاريخ 1700 مشروع تم في صعيد مصر”، وقال آخر: “إن الهجمة شرسة كالعادة، ولازم نفتكر إن الدول غيرت موقفها”.

وطالب، المعارضين باحترام مؤيدي الرئيس السيسي، قائلًا: “لأنك غاضب لا يعني بالضرورة أن يكون الجميع غاضبين مثلك، وإن كنت ترى مصلحتك تعارض على البركة، لكن لا تنتقص من المؤيد الذي يرى مصلحته في تأييد الرئيس، ليه تنتقص منه، وتقوله بتشتغل لمصلحتك؟ أمال أنت بتشتغل لمصلحة مين؟”.

ولفت، إلى أنه يستعرض تغريدات المؤيدين للرئيس، لأنهم يتعرضون لحملة تشويه كبيرة، أما الهاشتاجات المضادة فغالبيتها مدفوعة، ولن يروج لناس تنتهج منهج الافتراءات طول الوقت.

وأكد، أن الناس تكتب على السوشيال ميديا ما تشاء، ولم يتعرض أي شخص يكتب رأيه باحترام دون تحريض أو مساس بالأمن القومي أو ترويج لشائعات، لأي مضايقات، بدليل ما حدث في موضوع المقابر، الناس كتبت واجتمعت، ولم يتعرض أحد لمضايقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى