منوعات

إعلامي: «في القريب العاجل الأمور ستتغير لصالح المواطن

كتبت أميرة السمان

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن حفل “إفطار الأسرة المصرية” سُنة جديدة حدثت في عهد الرئيس السيسي، حيث تفطر مجموعة من كل فئات الشعب المصري في حضور رأس الدولة.

وتابع “الديهي”، “الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث في حفل إفطار الأسرة المصرية على أن القادم أفضل، وبأن البطل الحقيقي هو المواطن والشعب المصري، معقبًا :”رمضان يحمل إلينا دائمًا بشريات كثيرة”

وأضاف: “إن شاء الله في القريب العاجل، سيرى الناس تغييرًا كبيرًا في الكثير من الأمور لصالح المواطن اللي هو بطل الحكاية”.

وقال الإعلامي، إن هناك مسئولاً أمريكيًا يتحدث بأن إيران ستقوم بهجوم انتقامي ضد مصالح أمركيا وإسرائيل في المنطقة، ردًا على مقتل مجموعة من القادة الإيرانين في دمشق.

وتابع “الديهي”،خلال تقديمه برنامج “بدون ورقة وقلم”، المذاع على فضائية “ten”، مساء السبت،: “المنطقة لا تنحتمل، وظني أن هناك تفاهمات أمريكية إسرائيلية، رغم التصريحات المتناقضة في وسائل الإعلام بين واشنطن وطهران”.

ولفت إلى أن تركيا قامت بتعليق اتفاقية القوات المسلحة التقليدية في أوروبا، بعد تعليقها من جانب روسيا والدول الأوروبية، وربما هذا يقودنا إلى حرب طاحنة بين روسيا والناتو.

وشهدت فعاليات حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور وتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرض تتر مسلسل مليحة، وبدأت الممثلة سيرين خاص بطلة العمل بالتعريف بنفسها قائلة: “أنا بطلة المسلسل وأنا موجودة هنا شفت الحفاوة والاستقبال من المصريين.. وأنا سعيدة أنى كنت ضيفة على الجمهور المصري من خلال مشاركتي في بطولة مسلسل مليحة”.

وأضافت: “بشكر حضرتك سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمك للقضية الفلسطينية.. وعدم السماح بتصفية القضية الفلسطينية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى