منوعات

«إعلامية» تنصح أحمد سعد: «لما تعلى اوعى تدي لمراتك كتف.. ربنا مش هيكرمك»

كتبت أميرة السمان

وجهت الإعلامية بسمة وهبة، رسالة للفنان أحمد سعد بعدما أعلنت علياء البسيوني طلاقهما بناء على رغبته الشخصية، قائلة: “أوجه نصيحة لكل رجل دعمته زوجته حتى ينجح .. لما تعلى اوعى تديها كتف، ربنا مش هيكرمك”.

وقالت “وهبة”، “عاصرت في الوسط الفني مطربين كُثر كانوا يحلقون في السماء لكنهم هبطوا إلى الأرض مرة أخرى لأنهم افتروا على زوجاتهم وسبب نجاحهم.. والله ما حد فاكرهم ولا يعرف عنهم حاجة”.

زوجتك اهتمت بشياكتك وأناقتك

وتابعت: “أنت معروف منذ زمان، ولكن، لا تنكر أن نجوميتك زادت واختلفت بفضل الله عز وجل وزوجتك علياء حيث نظمت لك حياتك ماديا ونظمتك حياتك الشخصية”.

وأضافت “زوجتك اهتمت بشياكتك وأناقتك في الملبس، والناس كلها أصبحت تتحدث عن شياكتك وستايل لبسك لأن ذوقك بقى أعلى مما كان عليه الوضع في الماضي”.

وتابعت: “علياء بنت أصيلة وتدعمك دائما ووشها حلو عليك، وكل جمهورك عارف كده وانت قلت ده معنا في الاستديو، فصلتك عن مشكلاتك، ولا تنسوا الفضل بينكم يا أحمد”.

“صوتك حلو .. لكنك لم تكن بشهرة ونجومية اليوم”

وتابعت “فوجئنا بأن علياء حذفت المنشور، وهذه مفاجأة رائعة، ونتمنى للزوجين أن يكونا على وفاق لأن خراب البيت ليس سهلا”.

وقالت “وهبة”،: “أريد أن أنصحك يا أحمد نصيحة من إعلامية أخت لك تقدرك، فالشهر والنجومية والفلوس يجب ان تغير الإنسان وبتزغلل عينه”.

وأضافت: “أحيانا، يمنح الله الإنسانَ هذه النعم كاختبار، أو مكافأة ليست له ولكن للسيدة التي معه والبنات، طول عمرك صوتك حلو ومن أجمل الأصوات لكنك لم تكن بنجومية وشهرة اليوم، ولم يكن لديك هذا العدد الكبير من المعجبين والمعجبات”، جاء ذلك خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج “90 دقيقة”، على قناة المحور”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى