منوعات

إصابة بوفون بفيروس كورونا

كتب- أحمد عبد العليم

كشف نادي بارما الإيطالي، اليوم الثلاثاء، عن إصابة جيانلويجي بوفون قائد الفريق وحارس مرمى يوفنتوس السابق، بفيروس كورونا المستجد وعزله ذاتي لحين شفائه.

وقال نادي بارما في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: أثبتت المسحة الطبية للكشف فيروس كورونا، إصابة جيانلويجي بوفون حارس مرمي الفريق.

وأضاف بارما: يخضع بوفون إلى العزل الذاتي بعد التأكد من إصابته بفيروس كورونا، وفقًا لإرشادات الحكومة الإيطالية.

وتابع بارما: الحالة الصحية لـ بوفون جيدة ولكنه لن يعود إلى تدريبات الفريق إلا عند ظهور نتيجة المسحة سلبية، كما سيتم إجراء مسحة للكشف فيروس كورونا لجميع لاعبي الفريق مساء اليوم الثلاثاء.

وتأكد غياب بوفون عن مباراة فريقه بارما أمام كروتوني، والمقرر إقامتها يوم السبت القادم علي ملعب إنيو تارديني، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

وهبط فريق بارما لدوري الدرجة الثانية في الموسم الجاري، وذلك بعد احتلاله المركز الأخير في السيريا آي في الموسم المنصرم، رفقة ناديى كروتوني وبينفينتو.

وبعد مرور 18 جولة، يحتل فريق بارما المركز الـ 13 من دوري الدرجة الثانية الإيطالي برصيد 23 نقطة، بعد تحقيقه الفوز في 5 مباريات والتعادل 8 مرات، مقابل 5 هزائم.

وتعاقد نادي بارما مع بوفون في شهر يوليو الماضي، في صفقة انتقال حر يعود بها الحارس المخضرم إلى صفوف ناديه السابق الذي بدأ معه مشواره في عام 1995.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى