الموقعرياضة

إشادة كولر وجهازه بـ«زعلوك» بعد تألقه في ودية ألوميني

كتب – محمد علاء

ارتياح طفيف شعر به جمهور الأهلي، ويخشون غلق باب القيد دون أن يحل الأهلي تلك الأزمة وذلك بعد تألق ثلاثي الهجوم في مباراة ألوميني بطل سلوفينيا، وهي التجربة الودية التي خاضها الأهلي أمس في ختام معسكر النمسا.

ورغم تسجيل كهربا والعائد صلاح محسن، إلا أن المهاجم الشاب محمد زعلوك كان صاحب النصيب الأكبر من الإشادات.

سواء من جانب الجماهير التي تنبأت بأن يكون صاحب الـ18 عامًا امتداد للقناص عماد متعب وطوق نجاة لأزمة المهاجم التي يعاني منها الفريق، في السنوات الأخيرة وتحديدًا منذ اعتزال متعب.

وحتى الجهاز الفني أثنى على أداء اللاعب الشاب، وقدم له التهنئة على الهدف الذي سجله في شباك الفريق السلوفيني حتى إن خالد بيبو مهاجم الأهلي السابق ومدير الكرة الحالي قال له “ستكون خليفة متعب وبلال”.

نرشح لك : «الموقع» يكشف تقرير «كولر» عن معسكر الأهلي بالنمسا

واستقبل اللاعب الإشادة من أفراد الجهاز وزملائه، حتى مارسيل كولر الذي نصحه ببذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة للحصول على فرص أكبر، في المباريات الرسمية خاصةً أن الأهلي ينتظره موسم مزدحم بالعديد من المباريات القوية في البطولات والمحافل المختلفة.

وحصل اللاعب الصغير على ثقة كولر الذي قرر تصعيده، منذ عدة أشهر برفقة زميله معتز محمد من فريق 2005.

وشارك زعلوك في بضع دقائق في مباراة المصري البورسعيدي، التي خاضها الأهلي في نهاية الموسم الماضي بالدوري.

ومن المتوقع تألقه مع الأهلي الفترة المقبلة، خاصةً أنه يمتلك مقومات المهاجم المميز.

وتم اختياره برفقة عدد من المواهب الشابة، بقطاع الناشئين في وادي دجلة لينتقلوا إلى الأهلي العام الماضي بعد أن كان قريبًا من الانتقال إلى لشبونة البرتغالي، والذي كان يصر على ضمه قبل أن يحسم الأهلي الأمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى